الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Google Pixel 3 Lite

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Google Pixel 3 Lite

google-pixel-3-1

قبل أن تقوم شركة جوجل بالإعلان عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3XL، كانت هناك إشاعة تقول بأن شركة جوجل لا تخطط لإطلاق هاتفين فقط خلال هذا العام، وإنما تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية. ومع ذلك، قامت شركة جوجل في نهاية المطاف بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL فقط، ولكن الصور الواقعية التي تم تسريبها اليوم تقول بأن شركة جوجل تخطط بالفعل لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية هذا العام.

ووفقا لمنشور على المدونة التقنية الروسية Rozetked، فيبدو أن هذه الأخيرة تمكنت من الحصول على النسخة المنخفضة التكلفة من الهاتف Google Pixel 3. ويبدو أن هذه النسخة تحمل الإسم الرمزي ” Sargo ” والذي تم رصده مؤخرًا في الشفرة المصدرية لتطبيق ARCore.

4
2
1

ووفقا للمعلومات التي تم تسريبها، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 3 Lite سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.56 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 670، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، وبطارية بسعة 2915mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

كما أوضح موقع Android Police، فمعظم الهواتف الذكية التي تضم المعالج Snapdragon 670 يتم إطلاقها في آسيا، وبالتالي فهناك إحتمال أن لا يتم إطلاق الهاتف Google Pixel 3 Lite في البلدان الغربية الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

5
5.5
3

عموما، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نظرًا إلى أن شركة جوجل مهتمة جدًا بالأسواق النامية، فهناك إحتمال أن تقوم الشركة بتصميم هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية الخاصة خصيصًا لهذه الأسواق.

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Google Pixel 3 Lite appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

خلل يصيب تطبيق أوبر يسبب مشاكل بالدفع للعملاء ويلحق الضرر بخدمتها Uber Eats

اشتكي مئات المستخدمين من خلل أصاب تطبيق أوبر للنقل مساء الإثنين في الولايات المتحدة وعبروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *