الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيصل إلى الصين يوم 17 نوفمبر

الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيصل إلى الصين يوم 17 نوفمبر

Huawei-Mate-20-RS-Porsche-Design

عندما قامت شركة Huawei بالإعلان عن الهواتف Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20X، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design. وفي حين تم إطلاق جميع الهواتف الذكية الثلاثة بالفعل، فقد أعلنت شركة Huawei اليوم أنها لن تقوم بإطلاق الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design حتى اليوم 17 نوفمبر، على الأقل في الصين.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيكلف 12999 يوان صيني أي ما يعادل 1874 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وكل ما تحصل عليه مقابل هذا السعر هو شعار Porsche Design في الخلف جنبا إلى جنب مع جلد حقيقي يتوسطه شريط أسود زجاجي.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فالهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Huawei Mate 20 Pro، والإختلاف الوحيد بينهما هو أن الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design يأتي بتخطيط مختلف على مستوى الواجهة الخلفية التي تأتي مصنوعة من الجلد. ووفقا لشركة Huawei، فهذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأحمر والأسود علمًا أن الشريط الزجاجي في الواجهة الخلفية سيبقى أسودًا في كلا النسختين. وفي حالة إذا كنت تتطلع لمعرفة مواصفات الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

The post الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيصل إلى الصين يوم 17 نوفمبر appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جملون تنهي جولة استثمارية جديدة بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت جملون، صاحبة المتجر الإلكتروني الأكبر لبيع الكتب في المنطقة، عن إغلاقها جولة استثمارية جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *