الرئيسية / أجهزة متنوعة / تقرير جديد يقول بأن شركة آبل أصبحت تقود سوق سماعات الرأس

تقرير جديد يقول بأن شركة آبل أصبحت تقود سوق سماعات الرأس

Apple Airpods

عندما تفكر في سماعات الرأس، فقد تفكر في علامات تجارية مثل Bose و Sennheiser و Audio Technica و Sony وما إلى ذلك من العلامات التجارية الأخرى، ومن المحتمل أن تكون آبل آخر علامة تجارية تفكر فيها. ولكن وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة MIDiA Research المتخصصة في بحوق السوق، فيبدو أن شركة أبل تقود سوق سماعات الرأس.

لا شك أنك تسأل حاليًا كيف تمكنت شركة آبل من القيام بذلك؟ حسنًا، هذا يرجع جزئيًا إلى قيام شركة آبل بتجميع سماعات EarPods مع هواتف iPhone. ثم هناك أيضًا سماعات AirPods التي سخر منها الجميع عندما تم الكشف عنها لأول مرة، ولكن منذ ذلك الحين تحولت لتكون واحدة من أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق لدرجة أنه كان من الصعب الحصول عليها في وقت من الأوقات.

ثم هناك أيضًا إستحواذ شركة آبل على شركة Beats التي تعد بالفعل واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماعات والمنتجات الصوتية بصفة عامة. كل هذا على ما يبدو جعل شركة آبل تستحوذ على 24 في المئة من سوق السماعات مما يجعلها متقدمة على الشركات المنافسة، مثل Sony التي تستحوذ على 22 في المئة من هذا السوق.

أما بالنسبة للعلامات التجارية الأخرى الأكثر رسوخًا، فقد حلت شركة Panasonic في المرتبة الثالثة، وتليها Bose في المرتبة الرابعة و Skullcandy في المرتبة الخامسة. لسنا متأكدين من مدى دقة هذا التقرير، ولكن إذا كان صحيحًا، فهذا في الواقع أمر مثير للدهشة.

 

The post تقرير جديد يقول بأن شركة آبل أصبحت تقود سوق سماعات الرأس appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تطهر متجر Google Play Store من تطبيقات الإعلانات الإحتيالية

في معظم الأحيان، يعمل متجر Google Play Store بشكل جيد في منع البرمجيات الضارة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *