الرئيسية / أجهزة متنوعة / الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Fossil Sport مع نظام WearOS، والمعالج Snapdragon 3100

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Fossil Sport مع نظام WearOS، والمعالج Snapdragon 3100

Fossil - WearOS

قامت العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة الساعات Fossil اليوم بالكشف عن ساعة ذكية جديدة تدعى Fossil Sport تستهدف في المقام الأول عشاق اللياقة البدنية كما يوحي إسمها مع العلم بأنها تعمل مسبقًا بنظام WearOS وتضم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم، ونقصد هنا بطبيعة الحال المعالج Snapdragon Wear 3100.

الساعة الذكية Fossil Sport تضم كذلك بطارية بسعة 350mAh، وتأتي بهيكل بستة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والأزرق والنحاسي والذهبي والأحمر. وعلاوة على ذلك، فهي متوفرة بحزام من السيليكون بقطر 18mm أو 22m، وبهيكل بسمك 41mm أو 43mm مصنوع من الألومنيوم والنايلون.

تطبيق Google Fit الجديد سيكون تطبيق مرافق رائع للساعة الذكية Fossil Sport جنبا إلى جنب مع المعالج Snapdragon 3100. وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Fossil تضم كذلك رقاقة NFC من أجل الدفع لاسلكيا في محطات الدفع التي تدعم هذه التقنية، وتضم كذلك مستشعر ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، فضلا عن مستشعر الضوء المحيط والميكروفون ومكبر الصوت من أجل المكالمات.

عموما، الساعة الذكية الجديدة Fossil Sport ستكون متوفرة للشراء على المتجر الرسمي لشركة Fossil على شبكة الإنترنت إبتداء من اليوم بسعر يبلغ 255 دولار أمريكي، وستكون متاحة في العديد من متاجر Fossil على الصعيد العالمي إبتداء من 12 نوفمبر.

The post الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Fossil Sport مع نظام WearOS، والمعالج Snapdragon 3100 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟

أعود بعد انقطاع سنوات طويلة للتدوين في الموقع الذي لطالما أحببته “عالم التقنية”. قضيت آخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *