الرئيسية / أجهزة متنوعة / ميزة إزالة الرسائل المرسلة ستشق طريقها قريبًا إلى تطبيق Facebook Messenger

ميزة إزالة الرسائل المرسلة ستشق طريقها قريبًا إلى تطبيق Facebook Messenger

facebook-messenger-4

هناك العديد من تطبيقات الدردشة التي تسمح لك بإلغاء إرسال الرسالة ضمن إطار زمني محدد بمجرد إرسالها. وسيحصل تطبيق Facebook Messenger أيضًا على هذه الميزة قريبًا علمًا أنه يعد واحدًا من تطبيقات الدردشة الأكثر إستخدامًا على الصعيد العالمي. ولقد أكدت شركة الفيسبوك نفسها أن ميزة إلغاء الرسائل ستصل ” قريبًا ” إلى منصة الدردشة الخاصة بها.

كشفت الفيسبوك أن هذه الميزة ستصل قريبًا من خلال سجل التغييرات الخاص بالإصدار 191.0 من تطبيق Facebook Messenger لمنصة iOS. وتكشف الملاحظات أنه ستكون لدى المستخدمين 10 دقائق لإلغاء إرسال الرسالة بعد إرسالها بحيث صرحت بالفيسبوك بالقول : ” ستصل قريبًا ميزة إزالة رسالة من سلسلة محادثات بعد إرسالها. إذا أرسلت عن طريق الخطأ صورة خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو رسالة خاطئة، يمكنك تصحيحها بسهولة عن طريق إزالة الرسالة في غضون عشر دقائق من إرسالها “.

هذا ليس مفاجئًا. فقد سمعنا لأول مرة عن إمكانية قدوم هذه الميزة لتطبيق Facebook Messenger في الشهر الماضي. وقالت الفيسبوك نفسها في شهر أبريل الماضي أنها ستقوم بإضافة هذه الميزة إلى منصة Facebook Messenger ما دامت هذه الميزة متوفرة بالفعل في منصات الدردشة المنافسة.

حد العشر دقائق ليس ساخيًا بقدر الساعة الكاملة التي يحصل عليها مستخدمو WhatsApp عندما يقومون بإرسال رسالة عن طريق الخطأ. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فتطبيق WhastApp هو الآخر يعد مملوكًا من قبل شركة الفيسبوك.

المصدر.

 

The post ميزة إزالة الرسائل المرسلة ستشق طريقها قريبًا إلى تطبيق Facebook Messenger appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

Xiaomi تطلق جهاز عرض منزلي بسعر 2000 دولار تقريباً

هذا الموضوع Xiaomi تطلق جهاز عرض منزلي بسعر 2000 دولار تقريباً ظهر على التقنية بلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *