الرئيسية / أجهزة متنوعة / تقرير جديد يسلط الضوء على سبب محتمل لتقليص وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR

تقرير جديد يسلط الضوء على سبب محتمل لتقليص وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR

iPhone XR

عندما أعلنت شركة آبل عن iPhone XR بإعتباره البديل الأرخص للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، فقد إعتقد الجميع بأن هذا الهاتف سيحقق مبيعات قياسية علمًا أن التقارير الأولية ذكرت بأن هذا الهاتف حصد طلبات مسبقة تفوق تلك الطلبات المسبقة التي حصدها الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus. ومع ذلك، كشف تقرير في الأونة الأخيرة أن شركة آبل ألغت خططها لرفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR، وهذا ما أدى ببعض الأشخاص للإعتقاد بأن الهاتف لا يباع بالقدر الذي كانت تتوقعه شركة آبل.

وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا، ولكن صدر الآن تقرير جديد يستشهد بالمحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt يقول بأن شركة آبل قررت عدم المضي قدمًا في خططها لرفع وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR بسبب بعض المشاكل في لوحات الدوائر الإلكترونية المطبوعة المعروفة إختصارًا بإسم PCB.

ووفقا للمحلل Jun Zhang، فقد صرح بالقول : ” نعتقد أن بعض شحنات لوحات الدوائر الإلكترونية المطبوعة ( PCB ) تم التخلي عنها بسرعة هذا الأسبوع. قد يرجع ذلك إلى مشاكل الجودة من Skyworks PAS. نعتقد أن خفض معدل الإنتاج من قبل شركة آبل قد يعزى إلى مشاكل الجودة التي إكتشفها فريق الجودة مؤخرًا “.

ومع ذلك، ينبغي أن نلاحظ بأننا لم نسمع حقيقة عن أي شكاوى حول مشاكل رئيسية تعصف بالهاتف iPhone XR علمًا أن لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة تعد من المكونات الرئيسية في الجهاز. من المحتمل أن تكون لوحات الدوائر الإلكترونية تلك لا تعاني من أي مشاكل وأنها ببساطة لا ترقى إلى مستوى معايير آبل، ولكن نظرًا إلى أن شركة آبل لن تعلن بعد الآن عن عدد الوحدات المباعة من iPhone في تقاريرها المالية الفصلية، فنحن نفترض بأننا لن نعرف أبدًا كيف كان أداء الهاتف iPhone XR في السوق.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يسلط الضوء على سبب محتمل لتقليص وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 10 Lite

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *