الرئيسية / أجهزة متنوعة / Udacity تطلق برنامج تدريبي لاحتراف العمل الحر عربيًا بالتعاون مع حسوب

Udacity تطلق برنامج تدريبي لاحتراف العمل الحر عربيًا بالتعاون مع حسوب

Udacity تطلق برنامج تدريبي لاحتراف العمل الحر عربيًا بالتعاون مع حسوب

أعلنت منصة Udacity التعليمية وبالتعاون مع حسوب ومهارات جوجل عن إطلاق برنامجها التدريبي لاحتراف العمل عن الحر في المنطقة العربية Digital Freelancer Nanodegree program. حيث أن البرنامج سيبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويشهد سوق العمل الحر نموًا مطردًا، حيث يساهم في خلق فرص توظيف لملايين الأشخاص بشكل أسهل من السابق، كما يوفر مرونة للشركات في جلب موظفين جدد بما يتناسب مع حاجة العمل ومدته

وبحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي حول مستقبل الوظائف والمهارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فإن العمل الحر بإمكانه توفير 945،000 وظيفة إضافية عبر الإنترنت بدوام كامل إضافة إلى زيادة قدرها 21$ مليار في الناتج المحلي الإجمالي في مصر و799،000 وظيفة و41$ مليار في تركيا و276،000 وظيفة و32$ مليار إضافي في المملكة العربية السعودية.

ويأتي التعاون بين Udacity وشركة حسوب كونها تقف خلف أكبر منصتين للعمل الحر في العالم العربي؛ منصة مستقل للعمل الحر وموقع خمسات. وعلى إثر ذلك، فقد تم التعاون في إعداد وبناء مناهج الدورة التعليمية بالإضافة لتوفير امتيازات خاصة لخريجي البرنامج التدريبي والحاصلين على Digital Freelancer Nanodegree تشمل تمييز أولى خدماتهم على موقع خمسات للخدمات المصغرة، إلى جانب شارة خاصة بخريجي البرنامج على منصة مستقل للعمل الحر بما يساعدهم في تعزيز ملفاتهم المهنية الشخصية وجذب العديد من العملاء وأصحاب المشاريع لتوظيفهم.

وتعقيبًا على هذا التعاون، قال كريم سلامة مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط في Udacity “نفخر بالشراكة مع حسوب، الشركة التي تقف خلف أكبر منصتين للعمل الحر في العالم العربي، ليس فقط بالتعاون في إعداد وبناء المنهج التدريبي لكن أيضًا تلك الامتيازات التي ستقدمها لخريجي البرنامج التدريبي والتي تعزز فرصهم في التوظيف من قبل العملاء وأصحاب الأعمال في منصات حسوب للعمل الحر”.

فيما عبر مختار الجندي مدير التسويق في حسوب، عن الشراكة بقوله “اليوم أصبحت الفرص التي يوفرها العمل الحر عبر الإنترنت أكبر من أي وقت مضى، لذا نتطلع عبر تعاوننا مع Udacity العلامة الرائدة في التعليم عبر الإنترنت إلى مساعدة المزيد من الشباب في الوطن العربي على اكتساب المهارات والقدرات الرقمية اللازمة لاقتناص هذه الفرص في سوق العمل وتطوير حياتهم المهنية وتحسين مستوى الدخل”.

يُذكر، أن الدورة التعليمية الجديدة لاحتراف العمل عبر الإنترنت Digital Freelancer Nanodegree لا تتطلب سوى معرفة أساسية باستخدام الكمبيوتر والبحث عبر جوجل، حيث توفر الدورة المهارات الأساسية والأدوات اللازمة للاستفادة من خبرات المتدربين في مهنة العمل الحر على الإنترنت بنجاح، وذلك من خلال دروس مرئية بالفيديو وأمثلة عملية، وتبلغ مدة البرنامج أو الدورة التعليمية شهرًا وحدًا فقط.

التدوينة Udacity تطلق برنامج تدريبي لاحتراف العمل الحر عربيًا بالتعاون مع حسوب ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن admin

شاهد أيضاً

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 10 Lite

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *