الرئيسية / أجهزة متنوعة / ملحقات Razer ستأتي من الآن فصاعدًا مع سنتين من الضمان

ملحقات Razer ستأتي من الآن فصاعدًا مع سنتين من الضمان

razer-mamba-hyperflux-2

بالنظر إلى مدى تكلفة بعض ملحقات الألعاب، فنحن على يقين من أن الكثيرين يشعرون بالإستياء عندما تتعرض للتلف وتكون خارج فترة الضمان، مما يعني أن عملية الإصلاح أو الإستبدال ستكلفهم أموال إضافية. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يشترون منتجات Razer، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرهم بأن شركة Razer قامت بتحديث سياسات الضمان الخاصة بها.

في مقال نشره الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Min-Liang Tan على شبكة الفيسبوك، فقد أعلن بأن سياسات الضمان الجديدة من Razer تعني أن بعض المنتجات ستحصل الآن على ضمان لمدة عامين. ووفقا للسيد Min-Liang Tan، فمن المتوقع أن يشمل هذا الماوسات، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والمنتجات الصوتية علمًا أن هذه المنتجات ستحصل على ضمان لمدة عامين في جميع أنحاء العالم.

وسيتم تطبيق ذلك أيضا على المنتجات التي تم شراؤها إبتداء من 1 أكتوبر 2018. ووفقا للسيد Min-Liang Tan، فقد صرح بالقول : ” متحمس للغاية للإعلان عن تحديثنا لسياسات الضمان الخاصة بنا، وبالتالي ابتداءً من اليوم ستحصل جميع الماوسات وسماعات الرأس ولوحات المفاتيح على مستوى العالم على ضمان لمدة عامين. ينطبق هذا على جميع المنتجات المؤهلة التي تم شراؤها اعتبارًا من 1 أكتوبر 2018 “.

لاحظ أنه في حالة المنتجات الحالية، قد تشير العلبة أو دليل المستخدم إلى أن الضمان صالح لمدة عام واحد فقط، ولكن هذا لم يعد صحيحًا لأنه طالما أنك اشتريت المنتج بعد 1 أكتوبر ولديك دليل على الشراء، فإن فترة الضمان ستمتد لتصل إلى عامين.

المصدر.

 

The post ملحقات Razer ستأتي من الآن فصاعدًا مع سنتين من الضمان appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

Epic Games تعمل على خدمات مجانية عبر الأنترنت لمنشيء ألعاب الفيديو

هذا الموضوع Epic Games تعمل على خدمات مجانية عبر الأنترنت لمنشيء ألعاب الفيديو ظهر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *