الرئيسية / أجهزة متنوعة / رئيس شركة Boeing يتوقع وصول السيارات الطائرة للسماء في غضون أقل من خمس سنوات

رئيس شركة Boeing يتوقع وصول السيارات الطائرة للسماء في غضون أقل من خمس سنوات

audi-italdesign-airbus-popup-next-vtol-flying-car-flugauto-genf-2018-05

لقد ولت الأيام التي كان يمكن فيها استبعاد مفهوم السيارات الطائرة وإعتبارها ضربًا من الخيال. تعمل العديد من الشركات على الطائرات القادرة على الإقلاع والهبوط الرأسي لتلبية احتياجات النقل في المستقبل. Boeing هي واحدة من هذه الشركات، ويعتقد الرئيس التنفيذي لهذه الشركة الرائدة في مجال صناعة الطائرات أن السيارات الطائرة الذاتية القيادة ستكون قادرة على الوصول إلى السماء في أقل من خمس سنوات.

أدلى الرئيس التنفيذي لشركة Boeing، السيد Dennis Muilenburg بهذه التعليقات في قمة GeekWire حيث عرض رؤية Boeing للسيارات الطائرة. وأضاف أن Boeing تعمل على نماذج أولية بالفعل وتتوقع أن تطير في السماء في غضون عام واحد.

لم يكشف Dennis Muilenburg عن المكان الذي ستختبر فيه Boeing هذه النماذج الأولية، ولكنه اعترف بأن أرض الإختبار ستكون مشابهة للأرض التي تختبر فيها شركة Airbus سيارات الأجرة الطائرة في Pendleton، لأن قانون الطيران الفيدرالي ينص على أن السيارات الذاتية الطيران يجب أن يكون لها مجالها الجوي الخاص والحاصل على موافقات الوكالة.

وقال : ” تخيلوا مدينة مستقبلية لها طرق سريعة ثلاثية الأبعاد، مع سيارات أجرة تحلق، وسيارات طائرة “، مضيفًا أن هذا المستقبل ليس بعيدًا جدًا، وأنه يمكننا أن نجعل السيارات الطائرة تؤدي وظائف بسيطة مثل نقل البضائع في غضون أقل من خمس سنوات.

من ناحية أخرى، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Boeing بالقول : ” يجري العمل على ذلك بالفعل، وهذا التحول سيحدث بشكل أسرع مما كان يتوقعه الكثير منا قبل عامين، ونحن في الطليعة “.

 

The post رئيس شركة Boeing يتوقع وصول السيارات الطائرة للسماء في غضون أقل من خمس سنوات appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

فيديو تشويقي يكشف عن التصميم المنزلق لهاتف Honor Magic 2

هذا الموضوع فيديو تشويقي يكشف عن التصميم المنزلق لهاتف Honor Magic 2 ظهر على التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *