الرئيسية / أجهزة متنوعة / شركة Sony تؤكد عمليًا أنها ستقوم بإطلاق جهاز Playstation 5 مستقبلاً

شركة Sony تؤكد عمليًا أنها ستقوم بإطلاق جهاز Playstation 5 مستقبلاً

Playstation 4 pro

منذ بضع سنوات، أصبحنا نتوقع رؤية أجهزة ألعاب منزلية جديدة كل بضع سنوات من شركات مثل Sony و Microsoft و Nintendo. هناك من يعتقد بأن خدمات بث الألعاب يمكن أن تكون المستقبل، وهذا ما يعني الإعتماد بشكل أقل على أجهزة الألعاب المنزلية، وفي حين قد يكون ذلك صحيحًا، فيبدو أن شركة Sony تخطط لإطلاق جهاز ألعاب منزلي جديد على أي حال.

خلال مقابلة مع صحيفة Financial Times، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Sony، السيد Kenichiro Yoshida أن الشركة لديها خطط لإطلاق أجهزة جديدة، وهذا ما يؤكد بشكل أو بآخر قدوم جهاز Playstation 5 على الرغم من أن السيد Kenichiro Yoshida لم يذكر هذا الجهاز بالإسم بصراحة. ونقلت الصحيفة عن الرئيس التنفيذي قوله : ” في هذه المرحلة، ما يمكنني قوله هو أنه من الضروري الحصول على الجيل التالي من الجهاز “.

لقد أكدت شركة Sony نوعًا ما قدوم جهاز Playstation 5 في الماضي، حيث أشار تقرير صدر في وقت سابق من هذا العام إلى أن شركة Sony توحي بأن الجيل المقبل من جهاز Playstation سيصل بعد ثلاث سنوات تقريبًا. ويدحض هذا بشكل أساسي بعض التقارير السابقة من المحللين الذين يعتقدون بأن جهاز Playstation 5 سيصل في العام 2019 أو 2020. ومع ذلك، فقد قامت كل من Sony و Microsoft بأشياء مختلفة قليلا مع أجهزتها الحالية بالمقارنة مع ما قامت به في الماضي.

على سبيل المثال، قامت شركة Sony بإطلاق جهاز Playstation 4 Pro، في حين قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق جهاز Xbox One X مع العلم بأن كلا الجهازين سمحا للاعبين بتشغيل ألعاب 4K مع إبقاء تلك الألعاب متوافقة مع Playstation 4 و Xbox One. وقد أعرب البعض عن إعتقادهم بأن أجهزة الألعاب المنزلية يمكن أن تصبح من الماضي، ولكننا نفترض بأنه ما دام الناس يشترون، فإن الشركات ستواصل الإنتاج.

 

The post شركة Sony تؤكد عمليًا أنها ستقوم بإطلاق جهاز Playstation 5 مستقبلاً appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

Epic Games تعمل على خدمات مجانية عبر الأنترنت لمنشيء ألعاب الفيديو

هذا الموضوع Epic Games تعمل على خدمات مجانية عبر الأنترنت لمنشيء ألعاب الفيديو ظهر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *