الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف Honor 8X Max سيصل إلى بعض الأسواق الأخرى تحت إسم Huawei Enjoy Max

الهاتف Honor 8X Max سيصل إلى بعض الأسواق الأخرى تحت إسم Huawei Enjoy Max

2

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في الشهر الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف العملاق Honor 8X Max جنبا إلى جنب مع الهاتف Honor X8. والآن يبدو أنه سيتم إطلاق الهاتف Honor 8X Max في بعض الأسواق الأخرى تحت إسم مختلف وهو Huawei Enjoy Max.

هذه الصور الرسمية والتي تم تسريبها اليوم من قبل المسرب الأمريكي البارز Evleaks تعرض لنا الهاتف Huawei Enjoy Max بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Honor 8X Max بإستثناء إزالة شعار Honor في الإطار السفلي للشاشة وتعويضه بشعار Huawei.

للتذكير، الهاتف Honor 8X Max يضم شاشة بحجم 7.12 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم إطار من المعدن وطبقتين من الزجاج المقاوم للخدوش في الأمام والخلف علمًا أنه يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الأمام.

5
4
3

الهاتف Honor 8X Max يضم كذلك المعالج الثماني النوى Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هناك نسخة أخرى من الهاتف Honor 8X Max تضم المعالج Snapdragon 660 وذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وبغض النظر عن المعالج والذاكرة، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية كبيرة بسعة 4900mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف Honor 8X Max يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق من أجل إلتقاط الصور المضببة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Honor 8X Max يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكنه مرشح بطبيعة الحال للحصول على تحديث Android 9 Pie في وقت لاحق.

المصدر.

 

The post الهاتف Honor 8X Max سيصل إلى بعض الأسواق الأخرى تحت إسم Huawei Enjoy Max appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

إختبارات الأداء تكشف لنا عن مواصفات الهاتف Honor View 20، وستشمل المعالج Kirin 980

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في وقت سابق من هذا الأسبوع بالتشويق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *