الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف OnePlus 6T سيصدر في الهند أولاً، وسيتم إطلاقه بعد ذلك في الصين وأوروبا

الهاتف OnePlus 6T سيصدر في الهند أولاً، وسيتم إطلاقه بعد ذلك في الصين وأوروبا

OnePlus-6T

على الرغم من أنه سيتعين علينا الإنتظار حتى أواخر هذا الشهر ليتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6T، فلن يستغرق الأمر كثيرًا قبل أن يصبح بمقدورنا شراء نسختنا الخاصة من هذا الهاتف. كما ذكرنا في وقت سابق، فالهاتف OnePlus 6T سيصل لرفوف المتاجر في الصين يوم 5 نوفمبر، والآن لدينا مواعيد إطلاق هذا الهاتف في أوروبا والهند أيضًا.

ستحصل الهند أولاً على الهاتف OnePlus 6T حيث سيتم عرضه للبيع هناك من خلال متجر أمازون إبتداء من 2 نوفمبر في تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي. ويمكن للعملاء هناك الحصول على بطاقة هدية بقيمة 1000 روبية هندية في حالة تقديمهم للطلبات المسبقة على الهاتف، وسيحصلون على سماعات OnePlus Bullet Type-C.

المنطقة التالية التي ستحصل على الهاتف OnePlus 6T هي أوروبا حيث سيتم عرض الهاتف للبيع يوم 6 نوفمبر في الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت جرينتش، وتليها المملكة المتحدة بعد ساعتين. وللتذكير، سيتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري في مؤتمرين صحفيين سيعقدان بالتزامن في كل من نيويورك ونيودلهي مع العلم بأنه سيتم بث الحدث المقرر عقده بمدينة نيويورك مباشرة على الموقع الرسمي للشركة.

المصدر.

 

The post الهاتف OnePlus 6T سيصدر في الهند أولاً، وسيتم إطلاقه بعد ذلك في الصين وأوروبا appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

فيسبوك ينتظر غرامة مالية كبيرة من قبل الـ FTC

لم يكن عام 2018 عاما جيدا للفيسبوك من حيث العلاقات العامة حيث كان هناك عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *