الرئيسية / أجهزة متنوعة / Huawei Watch GT ستأتي بنظام تشغيل خاص، وستوفر 7 أيام من الإستخدام

Huawei Watch GT ستأتي بنظام تشغيل خاص، وستوفر 7 أيام من الإستخدام

Huawei Watch GT

في الأسبوع الماضي، إتضح لنا أن شركة Huawei ستقوم أيضًا بالكشف عن ساعة ذكية جديدة تعرف حاليا بإسم Huawei Watch GT في المؤتمر الصحفي الذي ستقوم فيه الشركة بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على صورة رسمية مسربة جديدة لهذه الساعة الذكية تعرض لنا تصميمها بشكل أوضح من الصورة السابقة.

في السابق، كان يعتقد بأن هذه الساعة الذكية ستعمل بنظام WearOS من شركة جوجل، ولكن إتضح الآن ذلك غير صحيح، فقد قيل الآن بأن هذه الساعة الذكية ستعمل بنظام تشغيل خاص مطور من قبل شركة Huawei، وستعمل بالمعالج Cortex-M4 الذي يمتاز بالكفاءة في إستهلاك الطاقة مما يجعل بطارية 420mAh المدمجة في هذه الساعة الذكية تقديم فترة إستخدام أطول قبل الحاجة لإعادة الشحن. في الواقع، التسريبات الجديدة كشفت لنا بأن هذه الساعة الذكية ستوفر ما يصل إلى 7 أيام من الإستخدام مع تفعيل ميزة Always On Display، وما يصل إلى 20 ساعة مع تفعيل GPS. هذا يعد كافيًا لتتبع التقدم المحرز أثناء الركض لمدة أسبوعين قبل الحاجة لإعادة الشحن.

الساعة الذكية Huawei Watch GT تضم أيضا مستشعر ضربات القلب، والعديد من المستشعرات الأخرى لتتبع النشاطات الأخرى مثل السباحة ونط الحبل، وما إلى ذلك من الأنشطة الأخرى. وبغض النظر عن المستشعرات، فهذه الساعة الذكية الجديدة ستضم كذلك 4GB من الذاكرة الداخلية، وهذا سيجعل إمكانية الإستماع إلى الأغاني في وضع الأوفلاين ممكنًا على الأرجح. ولحد الآن، لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت هذه الساعة الذكية ستدعم NFC أم لا.

الساعة الذكية Huawei Watch GT ستستخدم كذلك شاشة OLED جديدة بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل. وكما تلاحظون، فهذه الشاشة تعد أكبر من الشاشة المستخدمة في الساعة الذكية الحالية Huawei Watch 2 Pro والتي يبلغ حجمها 1.2 إنش.

من المتوقع أن يتم إطلاق ساعة Huawei Watch GT الجديدة في أوروبا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وستكلف 200 يورو هناك. وبطبيعة الحال، هذا سعر منخفض بالمقارنة مع ساعة Huawei Watch 2، ولكن يتعين علينا أن نعرف المزيد حول نظام التشغيل المستخدم في هذه الساعة الذكية قبل أن نقول ما إذا كانت هذه الساعة الذكية الجديدة تمثل صفقة جيدة أم لا، فالأمر كله يتمحور حول التطبيقات. نظام WearOS يملك عدد كبير من التطبيقات، على عكس نظام التشغيل الخاص الجديد.

المصدر.

 

The post Huawei Watch GT ستأتي بنظام تشغيل خاص، وستوفر 7 أيام من الإستخدام appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

آبل تفشل في الشبكات الاجتماعية الموسيقية للمرة الثانية

محاولة آبل الثانية في الشبكات الاجتماعية تفشل خلال ثلاثة أعوام فقط، حيث أعلنت الشركة أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *