الرئيسية / أجهزة متنوعة / عملية تفكيك MacBook Pro الجديد تكشف عن وجود ذاكرة SSD قابلة للإزالة

عملية تفكيك MacBook Pro الجديد تكشف عن وجود ذاكرة SSD قابلة للإزالة

macbook-pro-teardown-640x480

إذا كان هناك سبب يدفعك لشراء MacBook Pro بدلا من MacBook أو MacBook Air، فهو حصولك على خيار وسائل تخزينية تقليدية بدلا من SSD. ومع ذلك، تغير ذلك عندما قامت شركة آبل بإصدار حواسيب MacBook Pro الجديدة والتي توفر خيار وحيد عندما يتعلق الأمر بالذاكرة التخزينية وهو SSD.

هذا يعني أنه إذا كنت تريد تخزين البيانات التي يبلغ حجمها أكثر من 512GB، فعليك الإعتماد على حلول تخزينية خارجية لتعويض النقص، أليس كذلك. حسنا، حصل القائمين على موقع OWC مؤخرا على الحاسب MacBook Pro الجديد، وبناء على عملية التفكيك إكتشفوا بأن ذاكرة SSD التخزينية في هذا الحاسب تعد قابلة للإزالة، وهذا ما يعني بدوره إمكانية إستبدالها وترقيتها.

وبالطبع هذا يعني بأنك سوف تضطر إلى إنفاق المزيد من المال للحصول على ذاكرة SSD تخزينية بسعة أكبر، وإذا كنت ملما بسوق ذواكر SSD التخزينية، فلا شك أنك تعلم بأن ذواكر SSD التخزينية تكلف كثيرًا، لذلك الحصول على ذاكرة SSD بحجم 512GB أو أكبر يعني أنه ينبغي عليك إنفاق مقدار مهم من المال.

بطبيعة الحاجة، الحاجة هي التي ستحدد ما إذا كان المستخدمين سيقومون بترقية ذواكر SSD في حواسب MacBook Pro الخاصة بهم، ولكننا نعتقد بأنه من الجيد أن نعرف بأن شركة آبل وفرت للمستخدمين إمكانية ترقية ذواكر SSD في حواسيبهم المحمولة.

المصدر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

كان من المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *