الرئيسية / أجهزة متنوعة / جديد التطبيقات: Playlistmania لمشاركة وتحويل قوائم التشغيل إلى خدمة البث المفضّلة لديك

جديد التطبيقات: Playlistmania لمشاركة وتحويل قوائم التشغيل إلى خدمة البث المفضّلة لديك

Playlistmania هو تطبيق جديد لمشاركة قوائم التشغيل وصل إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، كما وأن التطبيق متوافق مع العديد من خدمات الموسيقى المختلفة بحيث يمكنك بسهولة مشاركة جميع قوائم التشغيل المفضلة لديك مع أصدقائك، وبغض النظر عن الخدمات التي يفضلون استخدامها.

جديد التطبيقات: Playlistmania لمشاركة وتحويل قوائم التشغيل إلى خدمة البث المفضّلة لديك
جديد التطبيقات: Playlistmania لمشاركة وتحويل قوائم التشغيل إلى خدمة البث المفضّلة لديك

بالتالي، ما يُميّز هذا التطبيق عن غيره، أنه يمكنك معه تحويل قوائم التشغيل الخاصة بك حتى تدعم خدمة مختلفة بغض النظر عن مكان إنشائها، مثلًا، إذا كنت تستخدم سبوتيفاي وكان أحد الأصدقاء يفضل خدمة مختلفة، هنا وبكل بساطة يمكنك تحويل قوائم التشغيل الخاصة بسبوتيفاي بحيث تعمل عندما تتم مشاركتها مع مستخدم يفضل خدمة مختلفة.

باختصار، مع تطبيق Playlistmania يمكنك مشاركة وتحويل قوائم التشغيل التي تستمتع بها إلى منصة بث الموسيقى المفضلة لديك، ومن مميزاته الأخرى، ميزة إضافة قوائم التشغيل التي استمتعت بها إلى المفضلة، وعن طريق إدخال رابط قائمة التشغيل، يمكنك تحويل (نقل) إلى منصة بث الموسيقى الخاصة بك.




أخيرًا، تطبيق Playlistmania متاح حصرًا لمستخدمي أندرويد، على أن يكون متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، وبدون أي وجود لمشتريات داخلية أو حتى إعلانات، وللاستفادة منه، يجب أن يكون جهازك الأندرويد يعمل بإصدار 5.1 فأحدث.

تحميل تطبيق Playlist mania على أندرويد.

التدوينة جديد التطبيقات: Playlistmania لمشاركة وتحويل قوائم التشغيل إلى خدمة البث المفضّلة لديك ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن admin

شاهد أيضاً

تويتر تطلق مركزًا للخصوصية وحماية البيانات

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية أطلقت شركة تويتر اليوم موقعًا جديدًا يهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *