الرئيسية / أجهزة متنوعة / مطور يدحض الشائعات التي تقول بأن آبل تستخدم الفلاتر الجمالية في كاميرا iPhone XS

مطور يدحض الشائعات التي تقول بأن آبل تستخدم الفلاتر الجمالية في كاميرا iPhone XS

iPhone XS Max camera

الكاميرات التي يمكنها إلتقاط صور السلفي المذهلة وجعل الناس يبدون أفضل هي عادة ميزات تروج لها الشركات بفخر. ومع ذلك، بدا أن لدى مستخدمي iPhone XS و iPhone XS Max رد فعل معاكس، حيث بدأ البعض في الإعتقاد بوجود نظرية مفادها أن شركة آبل تستخدم سرًا الفلاتر الجمالية في الكاميرا الأمامية من أجل تليين بشرة المستخدم وإزالة العيوب.

تم إطلاق إسم “Beautygate” على هذه النظرية، وهناك العديد من الحالات التي أظهرت فيها المقارنات بأن الكاميرات الأمامية للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max تبدو ممتازة مقارنة بهواتف iPhone السابقة. ومع ذلك، يبدو أنه لا توجد مثل هذه الفلاتر، على الأقل وفقا للمطور Sebastiaan de With والذي يقف وراء تطوير تطبيق الكاميرا Halide.

ووفقا للمطور Sebastiaan de With، فهو يعتقد بأن الفلاتر الجمالية التي يعتقد البعض بأنها موجودة هي في الواقع غير موجودة. بدلا من ذلك، يقول بأن السبب الذي يجعل صور السلفي تبدو أكثر نعومة وسلاسة يرجع إلى سببين رئيسيين، وهما التقنية المحسنة التي تعمل على الحد بشكل أقوى من الضوضاء، فضلا عن دمج التعرضات التي تقضي في النهاية على التباينات الخفيفة مما يجعل الصور تبدو سلسة أكثر.

إحدى الأسباب التي دفعت شركة آبل لتلقي هذا القدر الكبير من الإنتقادات هي أن الشركة لا تعتمد في العادة على الحيل أو الفلاتر لتحسين صورها، لذا أدى تنعيم صور السلفي إلى الإعتقاد بأن شركة آبل قررت تغيير أسلوبها. سواء كنت متفق مع شرح Sebastiaan de With أم لا، فقد يكون من المفيد قراءة بعض التغييرات التي أجرتها شركة آبل على تقنية الكاميرا الخاصة بها في هذه المقالة المفصلة هنا.

 

The post مطور يدحض الشائعات التي تقول بأن آبل تستخدم الفلاتر الجمالية في كاميرا iPhone XS appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

رسالة احتيالية تهدد بتفجير المكان لمستلمها في حالة عدم شراء البتكوين

وصلت رسائل تهديد الكترونية من قبل محتالي عملة البتكوين لعدد واسع من الأشخاص تطالبهم بايداع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *