الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللونين الأبيض والأسود

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللونين الأبيض والأسود

Google Pixel 3

من المقرر أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في اليوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فالتسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور رسمية جديدة من المسرب الشهير Roland Quandt تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللونين الأسود والأبيض.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فالنسخ السوداء من الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL ستأتيان مع واجهتين أمامية وخلفية سوداء بالكامل ولكنها ستضم إطار باللون الأبيض، في حين ستأتي النسخ البيضاء باللون الأبيض على مستوى الواجهة الخلفية والإطار، وهذا ما يعني بأن الواجهة الأمامية ستظل سوداء.

1
2

وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فسوف يأتي الهاتف Google Pixel 3 مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة QuadHD على الأرجح، في حين سيأتي الهاتف Google Pixel 3 XL مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبنفس الدقة. وبغض النظر عن الشاشات، فسوف يأتي هذين الهاتفين كذلك مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB على الأقل، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكلا المستشعرين، وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل. وعلى عكس معظم الهواتف الذكية الرائدة التي وصلت من الشركات الصينية هذا العام مع مستشعرات بصمات الأصابع في الشاشة، فالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار هواتف Google Pixel 2 الحالية.

3
4
5

كما يمكنك أن تتوقع، الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL سيأتيان بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie الذي قامت شركة جوجل بإطلاقه بشكل رسمي في شهر أغسطس الماضي. عموما، سنعرف كل شيء حول الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL بعد نحو أسبوعين من الآن.

6
7
8

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللونين الأبيض والأسود appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

AnTuTu تعرض لنا قائمة الهواتف الذكية العشرة الأفضل من حيث الأداء خلال شهر سبتمبر

لقد مر شهر سبتمبر، وبالتالي فقد قامت منصة AnTuTu بالكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *