الرئيسية / أجهزة متنوعة / iPhone XS Max هو صاحب أفضل شاشة في السوق حاليًا، وفقا لفريق DisplayMate

iPhone XS Max هو صاحب أفضل شاشة في السوق حاليًا، وفقا لفريق DisplayMate

iPhone XS Max

بمجرد إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 من قبل شركة سامسونج، خرج فريق DisplayMate بمراجعة يقول فيها بأن هذا الهاتف الرائد الجديد من شركة سامسونج هو صاحب أفضل شاشة على الإطلاق. ومع ذلك، فقد نجح الهاتف iPhone XS Max الآن في إزالة الهاتف Galaxy Note 9 من عرشه بعدما أخذ منه لقب صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق.

تقول المراجعة الحديثة لفريق DisplayMate أن شاشة الهاتف iPhone XS Max حققت بعض الأرقام القياسية في بعض الجوانب، أهمها دقة الألوان المطلقة، ودرجة سطوع الشاشة العالية، وإنعكاس الشاشة، وتغير السطوع من زاوية الرؤية.

على سبيل المثال، دقة الألوان تعد عالية جدًا بحيث لا يمكن تمييزها بصريًا عن الكمال، في حين أن درجة سطوع الشاشة عالية بما فيه الكفاية لضمان إستهلاك مريح للمحتوى تحت أشعة الشمس المباشرة. يبلغ السطوع الأقصى للشاشة 660 شمعة، في حين بلغ في الشاشة الرئيسية 725 شمعة. يساعد الإنعكاس المنخفض للشاشة أيضًا على ضمان وضوح الشاشة تحت أشعة الشمس.

بما أن شاشة الهاتف iPhone XS Max عبارة عن شاشة OLED، فإن نسبة التباين لا نهائية بينما يتغير اللون والسطوع بشكل ضئيل عند النظر إلى الشاشة من الزاوية. وحصلت شاشة OLED هذه على نتائج ممتازة في جميع إختبارات DisplayMate تقريبًا، وإذا كنت مهتما بقراءة المراجعة الكاملة، فنحن نقترح عليك الذهاب إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post iPhone XS Max هو صاحب أفضل شاشة في السوق حاليًا، وفقا لفريق DisplayMate appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تحذر آبل: السرية في معالجة الثغرات الأمنية تمثل أكبر تهديد للمستخدمين

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قامت شركة آبل مؤخرًا بإصلاح مجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *