الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريب قاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand الخاصة بهواتف جوجل Pixel 3

تسريب قاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand الخاصة بهواتف جوجل Pixel 3


يوم 9 أكتوبر ستعلن جوجل عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL بجانب عدد من الأجهزة الآخرى مثل الجيل الثاني من الحاسب المحمول Pixelbook ولوحي يعمل بنظام Chrome OS والجيل الثاني من سماعة Pixel Buds وقاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand وقد نرى أشياء آخرى.

 

اليوم تسربت أول صورة رسمية لقاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand والتي ستكون مخصصة لهواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL وستكون هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها واحد من هواتف Pixel التقنية ولكن التقنية ليست جديدة على جوجل حيث كانت من أول من قاموا بتقديم التقنية مع هاتف Nexus 4.

 

قاعدة Pixel Stand تظهر من الجهة الخلفية في هذه الصورة ويظهر فيها الجانب السفلي والذي يتواجد عليه شعار G الخاص بجوجل وهناك فراغ صغير وهو لمكان الكابل والمكان الذي ستضع فيه الهاتف ظاهر بشكل طولي وغير معروف إذا كنت ستتمكن من جعله بالعرض أم لا وسنعرف هذا الأمر يوم 9 أكتوبر.

 

يُذكر إنه على وضع أي من هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL على قاعدة Pixel Stand ستتغير الواجهة الرئيسية للهاتف لكي تكون واجهة خاصة بـ Google Assistant وستظهر لك معلومات مهمة مثل أخر الأخبار وحالة الطقس وإذا كانت لديك مواعيد وأيضاً سيتم عرض التنبيهات الجديدة التي تصلك وكذلك تستطيع إختيار عرض صور من Google Photos بشكل مستمر بدلاً من عرض واجهة Google Assistant أثناء الشحن.

عن admin

شاهد أيضاً

إحصائيات جديدة تؤكد مجددًا إستمرار إنخفاض مبيعات الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max

شهدت مبيعات iPhone بشهادة الجميع إنخفاضًا في الأونة الأخيرة. وهواتف iPhone الجديدة التي تم إصدارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *