الرئيسية / أجهزة متنوعة / مبيعات iPhone XS Max نجحت في التفوق على مبيعات iPhone XS بفارق كبير

مبيعات iPhone XS Max نجحت في التفوق على مبيعات iPhone XS بفارق كبير

iPhone XS Max

قامت شركة آبل بإطلاق الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max بشكل رسمي في المتاجر يوم الجمعة الماضي وبدأت التقارير حول المبيعات الأولية لهذين الهاتفين بالتدفق بالفعل إلى شبكة الإنترنت. ووفقا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فيبدو أن مبيعات الهاتف iPhone XS Max نجحت في تخطي مبيعات iPhone XS بنحو ” ثلاث إلى أربع مرات “.

في ملاحظة، قال المحلل Ming-Chi Kuo بأن نسخة 256GB هي الأكثر شعبية، في حين ظلت نسخة 512GB تنفد بإستمرار. وفي الوقت الراهن، شركة سامسونج هي الوحيدة التي تقوم بشحن رقاقات الذاكرة 512GB للهواتف الذكية، وهذا هو السبب في حدوث بعض النقص. وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فاللون الذهبي والرمادي أكثر شعبية من اللون الفضي.

الساعة الذكية Apple Watch Series 4 هي الآن معروضة للبيع في الدفعة الأولى من الأسواق. وقال المحلل Ming-Chi Kuo بأن الطلب على هذه الساعة الذكية يعد ” أفضل بكثير مما كان متوقعًا ” وأن عملية الإنتاج بلغت أقصى وتيرة لها. ولن تتقلص فترة إنتظار التسليم حتى شهر نوفمبر المقبل عندما تبدأ شركة Compal بدورها بتصنيع هذه الساعة الذكية لشركة آبل. تشير التوقعات إلى أن شركة آبل ستقوم بتحسين توقعاتها الخاصة لشحنات Apple Watch من 18 مليون وحدة إلى 19.5 مليون وحدة لهذا العام.

المصدر.

 

The post مبيعات iPhone XS Max نجحت في التفوق على مبيعات iPhone XS بفارق كبير appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xaomi Mi Mix 3 بعد أقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *