الرئيسية / ألعاب إلكترونية / الشائعات ميزة تغير أسم PSN القادمة ستجعلك تخسر جوائزك وألعابك

الشائعات ميزة تغير أسم PSN القادمة ستجعلك تخسر جوائزك وألعابك

هذا الموضوع الشائعات ميزة تغير أسم PSN القادمة ستجعلك تخسر جوائزك وألعابك ظهر على قيمراوي.

https://gamerawy.com/wp-content/uploads/2018/09/PSN.jpg

منذ بداية إصدار شبكة  PlayStation يطلب الكثير من اللاعبين ميزة تغيير الاسم، وبالمقابل لم تأخذ شركة سوني هذا الطلب على محمل الجد على الإطلاق، بل كثيرا ما ألقي باللوم على الافتقار إلى التنفيذ المعقد، ولكن هناك شائعة جديدة تشير إلى احتمالية تغير ميزة أسم  PlayStation في القريب.

ولكن على ما يبدو أنه في مقابل تحقيق رغبة الكثيرين بتغيير أسم PSN الخاص بك سوف تحتاج إلى تقديم بعض التنازلات والخاصة بألعابك والجوائز التي حصلت عليها سابقا، فعلي سبيل المثال إذا كنت تستخدم PS4 وقرر تغير الاسم الخاص بك فلن يتم نقل جميع ألعاب PS3 و PS Vita إلى أسمك الجديد.

لذلك إذا كان هذا صحيحا سيتمسك معظم اللاعبين بأسماء PSN لتجنب هذا التحذير السخيف وغير العادل، وسيكون من المفيد بالنسبة لغالبية أولئك الذين كانوا يتوسلون لإصدار هذه الميزة.

PSN

حيث تناولت شركة سوني فكرة تغيير أسم PSN في وقت سابق من هذا العام لتؤكد بأنها كانت ستصل إلى حلول بنهاية هذا العام، حيث صرح Shawn Layden أن ألأمر كان أكثر تعقيدا مما كنا نعتقد وبسبب هذا التعقيد قد تكون عملية تنفيذه مكلفة، مما يعني أن ميزة تغيير الاسم ستكون بمثابة أنشاء حسابا جديدا كليا سيكون خلاله فقط ألعاب PS4 والبطولات والبريد الالكتروني، ولكنها ستتسبب بفقدان كل من ألعاب PS3 و PS Vita لأسباب غير معروفة.

المصدر

هذا الموضوع الشائعات ميزة تغير أسم PSN القادمة ستجعلك تخسر جوائزك وألعابك ظهر على قيمراوي.

عن admin

شاهد أيضاً

إحصائيات جديدة تؤكد مجددًا إستمرار إنخفاض مبيعات الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max

شهدت مبيعات iPhone بشهادة الجميع إنخفاضًا في الأونة الأخيرة. وهواتف iPhone الجديدة التي تم إصدارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *