الرئيسية / أجهزة متنوعة / سيراتو 2016 الجديدة.. كيا تثبت قدرتها على صناعة المفاجئات من جديد

سيراتو 2016 الجديدة.. كيا تثبت قدرتها على صناعة المفاجئات من جديد

أراجيك

كيا موتورز Kia Motors واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال السيارات على مستوى العالم. من مقرها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول ومنذ تأسيسها في شهر يونيو من العام 1944 تبهرنا الشركة دائمًا بتصاميمها و ابتكاراتها القوية لسيارات قوية بمعنى الكلمة ويمكن الاعتماد عليها والحصول على ما تحتاجه من وسائل الراحة و الرفاهية دون أن تكون من أصحاب الملايين.

نعم كما ذكرنا تمامًا لاداعي لأن تكون من أصحاب الملايين لتتمتع بقوة سيارات كيا، وهذا ليس مجرد ادعاء، بل واقع نلمسه يوميًا خاصة في دولنا العربية حيث أصبحت كيا الخيار الأول لمن يبحث عن القوة و الراحة دون الحاجة لأن يكون من اصحاب الملايين ودون الحاجة لصرف مدخرات العُمر كاملة على شراء سيارة.

سيراتو  2016 الجديدة… كيا تفعلها مجددًا !

هذا هو اصدار العام 2016 من سيارة كيا سيراتو أحد أشهر الموديلات التي تبدع في تصميمها شركة كيا، وتثبت فعلًا قدرتها على المفاجئة التي تتخذها شعارًا لها ” The Power to Surprise “ بأربعة أبواب وأربعة سليندر وتصميم خارجي مليء بالحركة.

الحساسات المساعدة على ركن السيارة

تتضمن السيارة الجديدة أجهزة استشعار من الجهة الأمامية و الخلفية وكاميرا الرجوع للخلف التي ستساعدك على مراقبة الطريق بدقة عالية، و ستسهل عليك عملية ركن السيارة بسهولة و دون مشاكل.

مقصورة كيا سيراتو الجديدة من الداخل

مقصورة كيا سيراتو الجديدة من الداخل

تشغيل السيارة بسهولة وضع المفتاح وتدويره لكي تبدَأ رحلتك، والسيارة أوتوماتيكية بالكامل، وعملية اقلاعها سريعة جدًا، اضافة الى ذلك فإن سيراتو 2016 تتضمن الكثير من وسائل الترفيه في المقصورة في الداخل من مشغل الأقراص المضغوطة إلى منفذ USB إلى مدخل صوت AUX الصوتي الذي سيمكنك من توصيل جهاز الموسيقى المحمول الخاص بك في حال لم يعجبك ما تقدمه إذاعتك المحلية، وتتضمن أيضًا منفذين بقدرة 12 فولت حتى 180 واط. إن رحلتك القادمة في هذه السيارة ستكون تجربةً رائعة خاصة اذا كانت برفقة أفراد عائلتك و معدات الرحلات.

تتيح مقاعد السيارة عشر أشكال للحركة لاستخدامها بالشكل المريح كما أنها مزودة خاصية التدفئة الذاتية، إضافة إلى أن السيارة مُكَيَفة بالكامل ويمكن التحكم باتجاه الهواء وشدته بسهولة من خلال الأزرار.

أبعاد السيارة

ابعاد سيارة كيا ريو 2016

هل تعرف ما هي أول ميزة سيتم ذكرها عند ذكر الاسم ” كيا ” ؟!

إن كانت لك تجربة سابقة مع سيارات ” كيا ” فبالتأكيد ستكون لديك فكرة عن الإجابة، أما اذا كنت لا تعرف الاجابة فبإمكانك الاتصال بصديق ? .. بكل بساطة فإن اسم ” كيا ” وعلامتها التجارية و حتى أسماء سياراتها و تصاميمها مرتبط بشكل وثيق بتوفير الطاقة و المصروف، و الحديث هنا طبعًا عن الوقود!

الإصدار الجديد من كيا سيراتو 2016 يتضمن ذات الخاصية بعينها! أي أنه لاداعي لأن يصبح مؤشر الوقود هاجسًا لك وتتفقده كل بضعة دقائق وتضيع على نفسك و تبقى في حالة توتر وقلق خوفًا من انتهاء الوقود في منتصف الطريق.

الحملة الاعلانية الجديدة.. الغوص  في المتعة

عرضت سيارة كيا الفيديو الترويجي لسيارة كيا سيراتو Kia Cerato 2016 الجديدة والتي حملت الشعار ” الغوص في المتعة ” ” Dive into the Pleasure ” و تظهر السيارة الجديدة وهي تتحدى أسرع راكبي الأمواج في العالم حتى عندما يستخدم أدوات زيادة السرعة مثل لوح ركوب الأمواج النفاث Hoverboard. إعلان غني وبسيط في النفس الوقت، و يظهر فكرة السيارة وميزاتها بكل سلاسة وسهولة.

ربما لن تساعدنا الكلمات و لا المساحة على الوصف كما تفعل الصورة المباشرة، ولذلك أنصحك بالإطلاع على المواصفات الكاملة للسيارة بالتفصيل، ومشاهدتها بجميع ألوانها المتاحة و التي يبلغ عددها تسعة ألوان من الأبيض و تدرجات الفضي وصولًا إلى الأحمر الخمري الدافئ والأسود الأنيق.

يمكنك مشاهدة السيارة من صفحتها الخاصة باللغة العربية  ومن ثم اختيار لونك المفضل لتعاين السيارة بمحيط 360 درجة، وستكون تجربتك أغنى في حال استخدمت رأسية الواقع الافتراضي VR.

يذكر أن شركة كيا موتورز قد بدأت بتصنيع سيارات Kia Cerato المعروفة أيضًا بالاسم Kia Spectra منذ العام 2003 لتصبح خطًا خاصًا فريدًا من نوعه وله وزنه الخاص في سوق السيارات.

ماهي توقعاتك للإصدار الجديد من سيراتو ؟ وهل كانت لك تجربة سابقة في استخدامها ؟

هذا المقال ترويجي

أراجيك

عن admin

شاهد أيضاً

قريبًا قوقل ستطرح Google Lens على جميع هواتف أندرويد و iOS

لأول مرة كشفت شركة قوقل وخلال مؤتمرها للمُطوّرين I/O 2017، عن منصّتها الجديدة للواقع المُعزّز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *