الرئيسية / أجهزة متنوعة / آبل تختبر الآن تكنولوجياتها للقيادة الذاتية في الطرقات العامة بإستخدام 70 سيارة

آبل تختبر الآن تكنولوجياتها للقيادة الذاتية في الطرقات العامة بإستخدام 70 سيارة

Tesla model-s-interior-with-next-generation-leather-seats

في حين تردد منذ فترة طويلة بأن شركة آبل تعمل على تطوير السيارة الذاتية القيادة الخاصة بها، فيبدو أن الشركة تعمل فقط على تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية التي قد تقوم في نهاية المطاف ببيعها للشركات الأخرى المتخصصة في صناعة السيارات. وقد بدأت شركة آبل بإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها بإستخدام سيارات Lexus RX450h SUV التي تم تعديلها وتزويدها بالكاميرات والرادارات والمستشعرات وغيرها من العناصر المهمة الأخرى للسيارات الذاتية القيادة في الطرق العامة بولاية كاليفورنيا في العام الماضي. أما وقد قلنا ذلك، فقد قيل الآن بأن شركة آبل تختبر تكنولوجيا القيادة الذاتية التابعة لها بإستخدام 70 سيارة.

تلقت شركة آبل في البداية تصريحا لإختبار السيارات الذاتية القيادة في ولاية كاليفورنيا خلال العام الماضي. وقد أكدت إدارة النقل والطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا مؤخرًا بأن شركة آبل سجلت الآن 70 سيارة ذاتية القيادة من طراز Lexus RX450h SUV.

هذا يعني أن شركة آبل تقوم الآن بإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها بإستخدام 70 سيارة و139 سائق للسلامة على الطرقات العامة في ولاية كاليفورنيا. في حين أن هذا العدد قد يبدو كثيرًا، فهو لا يزال لم يقترب من عدد السيارات الذاتية القيادة التي تختبرها شركة Waymo الآن في الطرقات العامة. في الواقع، شركة Waymo التابعة لشركة Alphabet تقوم حاليا بإستخدام مئات السيارات لإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية التابعة لها في الطرقات العامة في العديد من الولايات الأمريكية.

شركة آبل سوف تستغرق على الأرجح وقتا طويلا قبل أن تلحق بركب هذه الشركات ولكن توسيع أسطولها هو مؤشر جيد على أن الشركة لا تزال ملتزمة بمشروع تكنولوجيا القيادة الذاتية وهذا يعد علامة جيدة.

المصدر.

 

The post آبل تختبر الآن تكنولوجياتها للقيادة الذاتية في الطرقات العامة بإستخدام 70 سيارة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

تسريب قاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand الخاصة بهواتف جوجل Pixel 3

يوم 9 أكتوبر ستعلن جوجل عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL بجانب عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *