الرئيسية / أجهزة متنوعة / Walmart تعيد إطلاق متجر Jet.com للتنافس مع أمازون عن طريق توصيل الطلبات في غضون 3 ساعات

Walmart تعيد إطلاق متجر Jet.com للتنافس مع أمازون عن طريق توصيل الطلبات في غضون 3 ساعات

Jetcom

قامت سلسلة المتاجر الأمريكية Walmart في العام 2016 بالإستحواذ على المتجر الإلكتروني Jet.com مقابل 3 مليارات دولار أمريكي، وأعلنت الشركة اليوم عن إعادة إطلاق المتجر مع عدة ميزات جديدة من شأنها أن تجعل المتجر أكثر إثارة لإهتمام المستهلكين وأكثر قدرة على منافسة كبرى المتاجر الإلكترونية مثل Amazon. ويركز متجر Jet.com بحلته الجديدة بشكل أكبر على العملاء في المدن الكبرى مثل نيويورك حيث سيتم تعزيز تجربتهم مع الرسائل والصور. وسيقدم متجر Jet.com الآن إمكانية تسليم الطلبات في غضون ثلاث ساعات للتنافس بشكل أكبر مع خدمة توصيل البقالة في نفس اليوم من شركة أمازون.

لن تتوقف تجربة التخصيص مع الرسائل والصور المحلية. ستعتمد قرارات متجر Jet.com كذلك على عرض المنتجات التي تحظى بشعبية كبيرة في منطقة معينة بالإضافة إلى نقل الموقع من تصميم نهاري إلى تصميم ليلي مع مرور اليوم. ستقتصر تجربة عرض المنتجات الأكثر رواجا في المنطقة على مدينة نيويورك فقط، ولكن سيتم طرحها في مدن أخرى في الأشهر القادمة.

سيتمكن العملاء في مدينة نيويورك من الحصول على منتجاتهم في غضون ثلاث ساعات علمًا أن هذا العرض يغطي مجموعة من المنتجات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البقالة، الضروريات اليومية، والمنتجات من الشركات المحلية. سيتمكن العملاء من تقديم الإرشادات حول مكان ترك هذه المواد وإرسالها إليهم في أكياس معزولة قابلة لإعادة التدوير والتي يمكن أن تبقي الطعام باردًا لمدة تصل إلى ثلاث ساعات.

وستقوم الشركة بعمليات التسليم في مدينة نيويورك عن طريق Parcel، وهي شركة للتوصيل قامت شركة Walmart بالإستحواذ عليها في العام الماضي. وجدير بالذكر أن متجر Jet.com سيضم ميزة البحث الصوتي بحيث يمكن للمستخدمين التسوق عبر Siri في التطبيق المحمول. سيتلقى جميع العملاء توصيات خاصة للمنتجات إستنادًا إلى مشترياتهم وإقتراحاتهم لإعادة الطلب وإستنادا إلى التوقعات المتعلقة بالحاجة إلى تجديد المخزون.

The post Walmart تعيد إطلاق متجر Jet.com للتنافس مع أمازون عن طريق توصيل الطلبات في غضون 3 ساعات appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام كروم 70 سيوفر فصل تسجيل الدخول لمواقع الويب بالاعتماد على المتصفح

نظراً لمراجعات المستخدمين للنسخة كروم 69 بخصوص أن تسجيل دخول المستخدم لخدمات قوقل يسمح بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *