الرئيسية / أجهزة متنوعة / الإعلان رسميا عن سماعات الرأس Sony WH-1000XM3، وتضم معالج خاص لإلغاء الضوضاء

الإعلان رسميا عن سماعات الرأس Sony WH-1000XM3، وتضم معالج خاص لإلغاء الضوضاء

2

قامت شركة Sony اليوم بإطلاق الجيل الثالث من سماعاتها الراقية المضادة للضوضاء Sony WH-1000XM3. هي تعد مريحة أكثر بفضل التصميم الجديد لحلقة الأذن والوزن الخفيف مما يتيح لك إرتداءها طوال اليوم. ويأتي التحسن الأكبر من معالج إلغاء الضوضاء الخاص Sony QN1.

جدير بالذكر أن معظم السماعات المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء تعمل على إلغاء الضوضاء بالكامل، ولكن سماعات Sony WH-1000XM3 الجديدة قادرة بفضل المعالج QN1 إلغاء الأصوات أيضًا. وبالتالي إذا كنت بحاجة لسماع ما يقوله الناس، فإن وضع ” Quick Attention ” يقلل من مستوى الصوت عندما تضع يدك على السماعة. يمكنك أيضا ضبط مقدار الضوضاء المحيطة التي تمر عبر السماعات، حتى تتمكن من التجول والإنتباه لمحيطك.

قررت شركة Sony الإنتقال إلى منفذ USB Type-C في سماعات Sony WH-1000XM3 الجديدة حيث أن 10 دقائق من الشحن يوفر خمس ساعات من الإستماع. أيضا من خلال شحن السماعات بالكامل في غضون ثلاث ساعات ستحصل على ما مجموعه 30 ساعة.

1 3

تشمل الميزات المستمدة من الجيل الثاني زر خاص لإستدعاء Google Assistant أو Siri بناء على نوع الهاتف الذي تستخدمه. كذلك، يقوم محسن الضغط الجوي بتحسين تردد مكبرات الصوت في السماعات والميكروفون للعمل بشكل أفضل في الإرتفاعات العالية أو في الغرف المنخفضة الضغط داخل الطائرة.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن سماعات الرأس Sony WH-1000XM3، وتضم معالج خاص لإلغاء الضوضاء appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

كاميرة telephoto في هاتف OnePlus 7 Pro لا تدعم تكبير بصري حتى 3 مرات

هذا الموضوع كاميرة telephoto في هاتف OnePlus 7 Pro لا تدعم تكبير بصري حتى 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *