الرئيسية / أجهزة متنوعة / رئيس سامسونج يؤكد أن بطارية Galaxy Note 9 آمنة، ويتوقع مبيعات قوية للجهاز

رئيس سامسونج يؤكد أن بطارية Galaxy Note 9 آمنة، ويتوقع مبيعات قوية للجهاز

Samsung-Galaxy-Note-9-Hands-On-12-840x560

لقد قامت شركة سامسونج بإطلاق جيلين منذ إطلاق Galaxy Note 7 المحترق، ولكن خيبة الأمل لا تزال باقية على الجزء الخلفي من لساننا. ساعدنا Galaxy Note 8 الناجح إلى حد ما في نسيان تلك الحادثة، ولكن لا تزال هناك أسئلة حول موثوقية الهاتف Galaxy Note 9 الذي تم إصداره مؤخرًا.

حسنًا، الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج كان سريعًا في الرد على العملاء من خلال الإشارة إلى أنه منذ سحب Galaxy Note 7 من السوق، إتخذت شركة سامسونج بعض الخطوات الإضافية للتأكد من عدم حدوث أي شيء مثل هذا مرة أخرى. كان فريق مراقبة الجودة نفسه الذي تم تجميعه قبل عامين يعمل بجد على Galaxy Note 9 كذلك. لذا، على الرغم من أن Galaxy Note 9 يضم أكبر بطارية تم إستخدامها في سلسلة هواتف Galaxy Note Series، إلا أن ذلك لن يتسبب في أي مشكلات تتعلق بسلامة العميل.

” البطارية في Galaxy Note 9 أكثر أمانًا من أي وقت مضى. المستخدمين ليس لديهم ما يدعو للقلق بشأن البطاريات بعد الآن “.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح السيد DJ Koh أنه واثق من أن الهاتف Galaxy Note 9 سيتفوق على الهاتف Galaxy Note 8 من حيث المبيعات بسبب المواصفات التقنية المتقدمة، والبطارية الكبيرة والقلم S Pen الجديد المعبأ بالعديد من الميزات الجديدة مع العلم بأن هذا الأخير يعد من بين نقاط البيع الرئيسية للهاتف.

” الهاتف Galaxy Note 9 يتميز بأفضل أداء على الإطلاق مع قلم S Pen خاص، فضلا عن كاميرا ذكية. نأمل أن تتفوق مبيعات الجهاز الجديد على Galaxy Note 8 “.

ولكن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كانت توقعات الرئيس التنفيذي مبررة أو إذا كان المستخدمون يفقدون الاهتمام بسلسلة هواتف Galaxy Note Series أو بفئة الهواتف الذكية الراقية بشكل عام.

 

The post رئيس سامسونج يؤكد أن بطارية Galaxy Note 9 آمنة، ويتوقع مبيعات قوية للجهاز appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام كروم 70 سيوفر فصل تسجيل الدخول لمواقع الويب بالاعتماد على المتصفح

نظراً لمراجعات المستخدمين للنسخة كروم 69 بخصوص أن تسجيل دخول المستخدم لخدمات قوقل يسمح بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *