الرئيسية / أجهزة متنوعة / Elon Musk مهتم بتحويل Tesla إلى شركة خاصة من جديد، ويؤكد أنه تم تأمين التمويل

Elon Musk مهتم بتحويل Tesla إلى شركة خاصة من جديد، ويؤكد أنه تم تأمين التمويل

elon-musk-tesla

لقد أصبحت Tesla شركة عامة منذ العام 2010، وقد أعرب رئيسها التنفيذي، السيد Elon Musk الآن عن رغبته في تحويلها إلى شركة خاصة مرة أخرى. وفي إطار إستعراضه لشغفه الكبير من خلال أسلوبه المفضل في التواصل، قال Elon Musk أنه يفكر في تحويل Tesla إلى شركة خاصة من جديد بسعر 420 دولارًا للسهم الواحد. وهذا لا يتطلب موافقة من مجلس الإدارة والمستثمرين فحسب، بل يتطلب أيضًا مبلغًا كبيرًا من المال، على الرغم من أن Elon Musk ذكر في تغريدته على شبكة تويتر أنه تم ” تأمين المال “.

بعد وقت قصير من نشر التغريدة، أرسل Elon Musk رسالة إلكترونية إلى الموظفين في شركة Tesla يخبرهم فيها أن هذه ليست مزحة وأنه يفكر جديا في جعل الشركة خاصة من جديد. وكتب في الرسالة أن السبب الذي دفعه للتفكير في القيام بذلك ” هو تهيئة بيئة تعمل فيها شركة Tesla بشكل أفضل “.

التفاصيل المتوفرة حاليا بشأن كيفية قيام Elon Musk بذلك ضئيلة جدًا، والمعلومة الوحيدة المتوفرة لدينا حاليا هي أنه سيتم تقديم عرض لشراء أسهم Tesla بسعر 420 دولار للسهم الواحد. ومع ذلك، قال Elon Musk أيضا بأن المساهمين الحاليين سيحصلون على خيار بيع أسهمهم للبقاء مع Tesla عندما تصبح شركة خاصة.

ذكر Elon Musk في تغريدة أخرى أن لديه التمويل اللازم للقيام بعملية الاستحواذ هذه ولكنه لم يذكر لنا من أين سيأتي هذا التمويل. كما أوضح أنه لن يبيع حصته البالغة 20 بالمائة في الشركة خلال فترة الاستحواذ وأنه سيبقى رئيسًا تنفيذيًا بعد أن تصبح الشركة خاصة.

 

The post Elon Musk مهتم بتحويل Tesla إلى شركة خاصة من جديد، ويؤكد أنه تم تأمين التمويل appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

إحصائيات جديدة تؤكد مجددًا إستمرار إنخفاض مبيعات الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max

شهدت مبيعات iPhone بشهادة الجميع إنخفاضًا في الأونة الأخيرة. وهواتف iPhone الجديدة التي تم إصدارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *