الرئيسية / أجهزة متنوعة / آبل ترفع من طلباتها للمكونات المسؤولة عن خاصية Face ID في هواتف iPhone

آبل ترفع من طلباتها للمكونات المسؤولة عن خاصية Face ID في هواتف iPhone

iPhone X

في العام الماضي، قامت شركة آبل بتقديم خاصية Face ID لأول مرة مع الهاتف iPhone X. وقامت الشركة أيضا بالتخلي عن مستشعر البصمة Touch ID كجزء من هذه العملية. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون مستشعر البصمة Touch ID، فيبدو أن هناك بعض الأخبار السيئة لأنه وفقا للتقارير، فهناك الآن أدلة متزايدة على أن شركة آبل ستتخلص أيضًا من هذه الميزة في هواتفها الذكية القادمة هذا العام.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة Lumentum التي تشرف على تصنيع المكونات المسؤولة عن Face ID لشركة آبل تلقت طلبات أكبر من هذه الأخيرة. وبطبيعة الحال، هذا يعد مؤشرًا على أن شركة آبل تتوقع بيع المزيد من الهواتف الذكية التي تستخدم هذه التكنولوجيا هذا العام، أو بسبب وجود المزيد من الأجهزة التي تحتاج إلى خاصية Face ID، وبالتالي زيادة الطلب على المكونات.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء بشأن هواتف iPhone القادمة هذا العام، فقد كشفت لنا معظم التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية بأن هواتف iPhone القادمة في شهر سبتمبر المقبل ستعتمد على نفس تصميم iPhone X الحالي، وستستخدم بدورها خاصية Face ID، كما أنها ستتخلص من مستشعر بصمات الأصابع Touch ID.

إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن هناك ثلاثة هواتف iPhone تتطلب المكونات المسؤولة عن خاصية Face ID هذا العام بدلا من هاتف واحد فقط، مما يعني أيضًا أنه ستكون هناك زيادة في المكونات المطلوبة. نحن على يقين من أن هناك بعض الأشخاص الذين يأملون في أن يظل مستشعر البصمة Touch ID في هواتف iPhone، ولكن في الوقت الراهن لا يبدو الأمر كذلك.

 

The post آبل ترفع من طلباتها للمكونات المسؤولة عن خاصية Face ID في هواتف iPhone appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد أعلنت اليوم شركة أوبو الصينية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *