الرئيسية / أجهزة متنوعة / هاتف ” Palm ” القادم من شركة TCL قد يضم شاشة LCD بحجم 3.3 إنش!

هاتف ” Palm ” القادم من شركة TCL قد يضم شاشة LCD بحجم 3.3 إنش!

Palm

في عالم حيث أصبحت شاشات الهواتف الذكية لا يقل حجمها عن 5 إنش، تتطلع شركة TCL لإعادة إحياء العلامة التجارية ” Palm ” من خلال إطلاق هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد ويضم شاشة بحجم 3.3 إنش. ومن الواضح أننا ننظر إلى هاتف ذكي يستهدف أساسًا ذوي الدخل المحدود، ولكن ما يجعل أدمغتنا لا تصدق ما نراه هو عندما ننظر إلى المواصفات التي تردد بأنها ستصل مع هذا الهاتف.

ووفقا لمصدر مطلع على المسألة، فقد أوضح لموقع Android Police بأن هاتف Palm القادم من شركة TCL سيضم شاشة LCD بحجم 3.3 إنش وبدقة 720p، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 435، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وبالطبع قد يكون هناك إختلاف في مقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، سيأتي هذا الهاتف الذكي كذلك مع بطارية بسعة 800mAh وهي البطارية التي تعد صغيرة للغاية وفقا لمعايير اليوم. ومع ذلك، قد يكون ذلك كافيًا بالنسبة لشاشة بحجم 3.3 إنش. وبغض النظر عن البطارية، فهذا الهاتف سيصل كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

وفقا للمصدر، فهذا الهاتف يعرف حاليًا بالإسم الرمزي ” Pepito “، ومن المحتمل أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام، لذلك نحن ننتظر بفارغ الصبر لرؤية ما يمكن أن يقوم به هذا الهاتف الصغير.

المصدر.

 

The post هاتف ” Palm ” القادم من شركة TCL قد يضم شاشة LCD بحجم 3.3 إنش! appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد أعلنت اليوم شركة أوبو الصينية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *