الرئيسية / أجهزة متنوعة / الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F9 فى 15 أعسطس

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F9 فى 15 أعسطس

أعلنت شركة أوبو فى بيان رسمى لها أنها ستقوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Oppo F9 فى يوم 15 أغسطس وسيتميز الهاتف بميزة الشحن السريع VOOC وكاميرا مزدوجة فى الجهة الخلفية و notch صغير فى الجهة الامامية على شكل مثلث به الكاميرا الأمامية وسيأتى الهاتف بتصميم متميز متدرج اللون وسيكون أول سوقين لتلقى الهاتف هما فيتنام والفلبين.

 

 

أشارت شائعات من قبل أن الهاتف سيأتى بشاشة كبيرة بحجم 6.3 بوصة وبدقة 2280*1080 بيكسل وقد أكدت الشركة اليوم هذه الشائعات كما أضافت أن نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف ستكون 90.8% وستكون الكاميرا الأمامية فى نوتش صغير على شكل مثلث وسيكون منفذ مكبر الصوت فى الحافة الرفيعة فى أعلى الهاتف.

 

 

لم يكشف البيان أى من مواصفات الهاتف الأساسية ولكن القسم الفيتنامى من موقع الشركة أكد بعض من هذه المواصفات وهى رامات 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وبطارية 3500 ملى أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجا بيكسل وأخرى أمامية للسيلفى 25 ميجا بيكسل.

 

 

الهاتف سيأتى بألوان متدرجة تتغير تحت الضوء وهي Sunrise Red و Twilight Blue و Starry Purple وستبدأ الطلبات المسبقة للهاتف يوم 15 أغسطس فى فيتنام على ان يتم إطلاقه فى السوق يوم 24 أغسطس وسيكون بسعر 345 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد أعلنت اليوم شركة أوبو الصينية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *