الرئيسية / أجهزة متنوعة / كل شيء عن منصة عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط مجانا

كل شيء عن منصة عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط مجانا

صفحة الهبوط مهمة للغاية في أي عملية تسويق على الإنترنت، وإرسال الزيارات إلى صفحة البيع مباشرة ينتج عنه ضياع الكثير من المال في شراء تلك الزيارات وعدم الحصول على أي نتائج تذكر.

هناك العديد من الأدوات التي توفر تصميم صفحات الهبوط، كلها أجنبية وعالمية وفوق هذا أنها مكلفة والنسخة المجانية فيها محدودة حيث لا يمكنك إنشاء إلا بضع صفحات قبل أن تطالبك الخدمة بالترقية.

هذا أصبح الآن من الماضي مع منصة عربية تم إطلاقها مؤخراء وهي منصة عربي لاندر، تتخذ الشركة المطورة لها من السعودية مقرا لها، ويعمل فريق التطوير على تقديم خدمة جيدة للمسوقين العرب.

قررنا في هذا المقال أن نسلط الضوء على هذه المنصة وما هي مميزاتها والكثير من التفاصيل الأخرى المعلن عنه والتي اكتشفتها أيضا بعد قيامي شخصيا بالتسجيل فيها واستخدامها لبناء صفحات الهبوط.

  • تصميم صفحات الهبوط مجانا في دقائق وبدون برمجة

كمسوق من الطبيعي أن لا تكون على علم كبير بالبرمجة والتطوير والتصميم عموما، كل ما تحترفه هو إنشاء الحملات الإعلانية ووضع خطط للتسويق الإلكتروني والعمل على جلب الزيارات وتحويلها إلى تحويلات ومبيعات حقيقية.

لهذا ستبحث عن طريقة لإنشاء صفحات هبوط مجانية في دقائق ودون برمجة أو أكواد أو أي تعقيدات تذكر، وهذا ما توفره لك منصة عربي لاندر.

بعد الولوج إلى الموقع يمكنك إنشاء حساب مجاني في الخدمة من خلال التسجيل بواسطة البريد أو بواسطة حساب تويتر أو فيس بوك.

ستحصل على حساب مجاني ومفعل في أقل من دقيقة، بعدها سيكون عليك التوجه إلى لوحة التحكم حيث يمكنك إنشاء الصفحات وإدارتها ويمكن تسمية كل واحدة منها وأيضا حذف تلك التي لا تريد استخدامها أو إنشاء اخرى بناء على صفحة بيضاء فارغة أو حتى إنشاءها بناء على قوالب جاهزة.

يمكنك إنشاء عدد كبير من صفحات الهبوط وإدارتها بسهولة وجلب الزيارات إليها حيث يمكنك تحويل من يرغب في الشراء إلى صفحة البيع وتتمة صفقة البيع بنجاح، أو حتى استخدامها لجمع عناوين البريد الإلكتروني.

  • مميزات مجانية أخرى في عربي لاندر

توفر لك عربي لاندر الوصول إلى مجموعة من القوالب لصفحات الهبوط والبيع إضافة إلى قوالب المواقع، والتي يمكنك بالطبع التعديل عليها.

بناء على ميزة السحب والإفلات يمكنك اعادة ترتيب عناصر الصفحة والخروج بتصميم يناسب احتياجاتك وطموحاتك من خلال الحملة.

كما يمكنك أيضا العمل على إضافة الصور والنصوص إضافة إلى مقاطع الفيديو والروابط ومختلف المحتويات الأخرى التي يمكنك استخدامها في الصفحة.

ومن المميزات المجانية أنه يمكنك قياس الزيارات التي تستقبلها صفحة الهبوط من خلال استخدام Google Analytics وبالتالي تتوفر لديك تقارير افضل عن الزيارات وحركة المرور التي تتوصل بها إلى صفحة الهبوط الخاصة بك، مع العلم أن الخدم توفر لك تقارير عن معدلات التحويل.

ويجب التأكيد أيضا على أن قوالب المنصة وصفحات الهبوط التي يمكنك إنشاؤها متوافقة مع الموبايل وتعمل على كافة أحجام الشاشات.

صفحات الهبوط التي يتم إنشاؤها على الخدمة تبقى على الخدمة حيث لا تحتاج إلى استضافة، وتحصل أيضا على دومين مجاني حيث لدى الخدمة ثلاثة نطاقات يمكنك الإختيار منها واختيار الإسم الفرعي لصفحتك.

يمكنك استخدام النسخة المجانية للأبد دون أن تطالبك المنصة بأي رسوم أو دفعات معينة، لكنها بشكل عام تبقى محدودة ويمكنك استخدامها في البداية للتدرب على إنشاء صفحات هبوط جيدة وايضا للقيام بأولى حملاتك في حالة كنت من المبتدئين في مجال التسويق بالعمولة.

  • مزايا النسخة المدفوعة في عربي لاندر

توفر عربي لاندر ثلاثة خطط مدفوعة، كل واحدة منها تناسب الشركات والمسوقين بالعمولة والعاملين في مجال التسويق والراغبين في استغلال صفحات الهبوط لمشاريعهم.

الخطة الفضية ستكلفك 10 دولارات، وهي توفر لك كل المزايا التي تحتاج إليها كمسوق بالعمولة بدأت تحقق بعض العائدات والنتائج الجيدة من حملتك وتريد تطويرها.

توفر لك هذه الخطة إنشاء وإدارة عدد لانهائي من صفحات الهبوط، كما يمكنك استضافة صفحتك على دومين خاص بك قمت بشرائه.

هناك الخطة الذهبية والتي ستكلفك 35 دولار أمريكي وهي ممتازة للمسوقين بالعمولة المحترفين وحتى الشركات الناشئة والصغيرة.

هذه الخطة توفر مميزات الفضية إضافة إلى نشر الصفحة على فيس بوك، وأيضا الربط بالتجارة الإلكترونية حيث يمكنك البيع مباشرة من خلال الصفحات التي تنؤها من خلال الخدمة أو بناء متجر إلكتروني لك، كما يمكنك إضافة فريق عملك ليكون لديهم الحق في إنشاء الصفحات وإدارتها.

أما الخطة الماسية فهي ستكلفك فقط 89 دولار امريكي وهي تتضمن كافة مزايا الخطتنين الفضية والذهبية إضافة إلى مزايا مجانية وهي جيدة للمسوقين المحترفين وأصحاب الشركات والمواقع والمشاريع الإلكترونية.

من المزايا الإضافية فيها أنها توفر لك إنشاء صفحات هبوط لجمع عناوين البريد وتفعيل خدمة النشرات البريدية، والأهم أيضا أنها توفر لك ميزة مقارنة الصفحات أو A/B testing وهي خاصية رائعة توفر لك مقارنة أداء مجموعة من الصفحات التي تسوق بها لنفس المنتج والتوصل من خلال ذلك إلى الصفحة الأفضل، بل وايضا إصلاح أي مشاكل في التصميم أو ترتيب العناصر للرفع من التحويلات والمبيعات.

هذه الخطة توفر لك تصدير صفحات الهبوط وبالتالي يمكنك بعد إنشائها أن ترفعها إلى سيرفر خاص بك أو استضافة معينة.

يمكنك الإطلاع على مميزات هذه الخدمات من هنا.

  • إضافة مهمة للويب العربي والمسوقين العرب

تشكل عربي لاندر خدمة جيدة خصوصا في مجال نحتاج فيه إلى المزيد من الخدمات والمبادرات التي تحل من مشاكل المسوقين العرب.

تتميز هذه الأداة بأنها سهلة الإستخدام وتناسب كافة المسوقين والشركات الناشئة والشركات العملاقة واصحاب التطبيقات وكذلك كل من يرغبون في استغلال صفحات الهبوط لتحقيق أهدافهم.

يمكنك إنشاء صفحات هبوط تتضمن محتوى عربي أو صفحات هبوط باللغة الإنجليزية، هذا حسب المنتج الذي تسوق له أو الذي تسعى للترويج له.

ومع هذه الأداة لن يكون إنشاء صفحات الهبوط مشكلة كبيرة بالنسبة لك، إذ أن هذه المسألة عادة ما تكون العقبة الكبرى للكثير من المسوقين خصوصا المبتدئين لبدء مشوار الربح في مجال التسويق بالعمولة.

وجود خطة مجانية هو أمر جيد إذ يتيح للمبتدئين والمسوقين الجدد العمل بموارد مجانية في البداية ومع وجود نتائج يمكنهم الترقية للنسخة المدفوعة كجزء من السعي نحو التطوير ونحو نتائج أفضل.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

8 طرق أساسية للعمل على الإنترنت وربح المال في أي مكان بالعالم

ماذا يعني حصول موضوع على استثمار بقيمة 13.5 مليون دولار للويب العربي؟

كل شيء عن جهود الأردن في إثراء المحتوى العربي وأبرز المبادرات والمشاريع الأردنية

كل ما نعرفه عن خدمة تاجر أبوظبي وعلاقتها بالمؤثرين على الشبكات الإجتماعية

كل ما نعرفه عن فرض الضرائب على مشاهير الشبكات الإجتماعية في الإمارات

3 استراتيجيات ستساعدك في تحقيق نتائج أفضل مع إعلانات فيس بوك

أفضل خدمات البث الموسيقي في الإمارات العربية المتحدة

5 دروس في التسويق على الشبكات الإجتماعية من كايلي جينر

مشاكل فيس بوك تظهر في النتائج المالية للربع الثاني من 2018

كل ما نعرفه عن السعودية للأبحاث والتسويق المكلفة بالنسخة العربية لصحيفة الإندبندنت

مشكلة القرصنة الشائعة في الشرق الأوسط والعالم بعصر نتفليكس

أفضل خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج حسب الطلب في الإمارات العربية المتحدة

أبرز شركات تصنيع الهواتف الذكية العربية

الأمان في متناول يدك: كيفية صياغة كلمات مرور قوية لحساباتك

هذا ما تخطط له أمازون في مجال الرعاية الصحية بالتوازي مع استحواذها على PillPack

The post كل شيء عن منصة عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط مجانا appeared first on تقنية 24.

عن admin

شاهد أيضاً

الاقتصاد تطلق تطبيق “المسؤولية المجتمعية” عبر جيتكس 2018

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية بحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *