الرئيسية / أجهزة متنوعة / نسخة جديدة من الهاتف Honor View 10 ستصل يوم 14 أغسطس مع 8GB من الرام

نسخة جديدة من الهاتف Honor View 10 ستصل يوم 14 أغسطس مع 8GB من الرام

Honor View 10

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honror View 10 في شهر ديسمبر من العام الماضي بإعتباره النسخة العالمية من هاتفها اللوحي المدعو Honor V10 في السوق الصيني. وقد قامت العلامة التجارية الصينية بتقديم الهاتف Honor View 10 بإعتباره البديل الأرخص للهاتف Huawei Mate 10 علمًا أنه جاء مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون، فضلا عن شاشة FullView بحجم 5.99 إنش. وفي البداية، تم تقديم هذا الهاتف مع 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية، ولكن اليوم أعلنت الشركة الصينية أنها ستقوم بالكشف عن النسخة المزودة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Honor View 10 في اليوم 14 أغسطس.

الهاتف Honor View 10 يضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وهذا ما يجعل النسخة الجديدة من الهاتف Honor View 10 مرشحة للقدوم بشكل مسبق مع ميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60% وتحسين الكفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 30%. الهاتف يعمل كذلك بنظام الأندرويد Oreo كما أنه يضم بطارية مثيرة للإعجاب بسعة 3750mAh يمكن شحن 50 في المئة منها في غضون نصف ساعة بفضل تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge.

يوم الثلاثاء المقبل، ستظهر النسخة الجديدة من الهاتف Honor View 10 على مختلف متاجر التجزئة الإلكترونية وغير الإلكترونية في الصين بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكن من المفترض أن يكون أعلى من 3500 يوان صيني الذي تم به تسعير النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

 

The post نسخة جديدة من الهاتف Honor View 10 ستصل يوم 14 أغسطس مع 8GB من الرام appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية التسويق لشركتك الناشئة أو مشروعك التجاري؟

ها أنت قد وجدت الحل لمشكلة معينة وحولتها إلى خدمة او منتج معين وقمت بإنشاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *