الرئيسية / أجهزة متنوعة / Tesla تعتزم الكشف جزئيا عن سيارتها الكهربائية المقبلة Tesla Model Y في الأسبوع المقبل

Tesla تعتزم الكشف جزئيا عن سيارتها الكهربائية المقبلة Tesla Model Y في الأسبوع المقبل

أعلنت شركة Tesla عن عدد من السيارات الكهربائية على مر السنوات القليلة الماضية. من قبيل، سيارة Tesla Model S و Tesla Model X، كما اعلنت عن سيارة Tesla Model 3 التي تستعد لدخول مرحلة الإنتاج في وقت لاحق من هذا السنة.

والآن يبدو أن شركة Tesla في طريقها للكشف عن بعض التفاصيل حول سيارتها الكهربائية Tesla Model Y القادمة في الأسبوع المقبل. حسب ما أكده في السابق الرئيس التنفيذي لشركة Tesla السيد Elon Musk.

ونحن في الوقت الراهن لا نعرف الكثير عن سيارة Tesla Model Y إلا أنه كان من المتوقع في السابق أن تكون شاحنة كهربائية، قبل صدور بعض التقارير في وقت لاحق وأوضحت بأن Tesla Model Y ستكون في الواقع عبارة نسخة كروس أوفر من سيارة Tesla Model 3.

وجدير بالذكر أن Elon Musk كان قد أشار في وقت سابق بأن سيارة Tesla Model Y لن تصل على الأقل بضع سنوات حتى يكون هناك وقت كاف للشركة لإثارة ضجة إعلامية حول هذه السيارة. ولكن في تغريدة خاصة على شبكة تويتر مع موقع Ars Technica، أوضح Elon Musk بأنه سيتم الحديث أكثر عن سيارة Tesla Model Y في الأسبوع المقبل.

نحن الآن لا نعرف مقدار المعلومات التي ستكشف عنها شركة Tesla بشأن سيارتها الكهربائية القادمة Tesla Model Y، ولكن سيكون مثيرًا للإهتمام أن نرى ما الذي تخطط له الشركة في المستقبل. ومن الواضح أن شركة Tesla ستركز بقدر أكبر على سيارة Tesla Model 3.

في الحقيقة، شركة Tesla تخطط لاطلاق الإنتاج الضخم لسيارة Tesla Model 3 مع العلم أن هذه السيارة التي تكلف إبتداء من 35 آلف دولار أمريكي ستكون جاهزة للشحن بحلول صيف هذا العام، بالرغم من وجود إمكانية لتأجيل عملية شحن الطلبات إلى أوائل العام المقبل.

المصدر.

 

The post Tesla تعتزم الكشف جزئيا عن سيارتها الكهربائية المقبلة Tesla Model Y في الأسبوع المقبل appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تقول بأن الإصلاح لمشكلة الواي فاي مع أجهزة Chromecast قادم اليوم

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك مشكلة في أجهزة مثل Google Chromecast و Google Home …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *