الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / الفيسبوك تطلق ميزة جديدة تتيح لك جمع التبرعات لنفسك

الفيسبوك تطلق ميزة جديدة تتيح لك جمع التبرعات لنفسك

ماذا ستفعله إذا كنت ترغب في جمع المال على شبكة الإنترنت؟ حسنا، توجد GoFundMe، وهي منصة على شبكة الإنترنت تمكنك من جمع المال لسبب شخصي مثل الرسوم الدراسية أو الفواتير الطبية. GoFundMe ستتعرض قريبا لبعض المنافسة من الفيسبوك، على اعتبار أن هذه الأخيرة قامت اليوم بإصدار ميزة جديدة على شبكتها الاجتماعية تدعى ” جمع التبرعات الشخصية ” للقيام بذلك بنفسك.

وسوف تمكن ميزة الفيسبوك الجديدة “جمع التبرعات الشخصية” المستخدمين من جمع الأموال لأنفسهم أو نيابة عن شخص اخر لأسباب مثل الرسوم الدراسية، والفواتير الطبية… وستقوم الشركة بإطلاق هذه الميزة للمستخدمين البالغين على الأقل 18 وما فوق في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، وبمجرد أن تصبح هذه الميزة متاحة للاستعمال سوف يتمكن المستخدمين من إعداد صفحة على الفيسبوك لحملة جمع التبرعات، حيث تسمح بتقديم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، وتعيين هدف جمع التبرعات، وكذلك تلقي التبرعات من خلال تلك الصفحة.

ومن مزايا هذه الميزة أنها تقوم بالإرتباط بحساب الفيسبوك الخاص بجامع التبرعات، لذلك بإمكان الذين يقومون بالتبرع معرفة الشخص الذي يقدمون المال لأجله. ومن الواضح أنه سيتم مساعدة جامعي التبرعات حتى يتمكنوا من مشاركة حملتهم ضمن الرسم البياني الإجتماعي للفيسبوك.

وفي نفس السياق قال الفيسبوك بأنه في البداية لن يسمح سوى لحملات جمع التبرعات من أجل التعليم، والفواتير الطبية، والفواتير الطبية للحيوانات الآليفة، والإغاثة في حالات الكوارث، وحالات الطوارئ الشخصية، وتقديم المساعدة للأسر بعد الوفاة. ومع ذلك، فالشركة لا تزال منفتحة حول فكرة إضافة المزيد من الاصناف في المستقبل.

المصدر.

 

 

The post الفيسبوك تطلق ميزة جديدة تتيح لك جمع التبرعات لنفسك appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 9 إلى 40 جهاز

العديد من الأشخاص يحبون شركة Xiaomi بفضل حقيقة أنها تدعم أجهزتها لفترة طويلة جدًا. وتماشيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *