الرئيسية / أجهزة متنوعة / تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يعمل على تحسين أداء الكاميرا

تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يعمل على تحسين أداء الكاميرا

Galaxy S8+

قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. هذا التحديث يهدف في المقام الأول لجلب الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو إلى كلا الهاتفين مع العلم بأن Galaxy S8 هو في الواقع أول هاتف ذكي رائد من سامسونج يحصل على الإصلاحات الأمنية الأحدث من شركة جوجل.

قامت شركة سامسونج بإصدار هذا التحديث للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في البرازيل حتى الآن. تم إصداره سابقًا لنسخ شركة الإتصالات الأمريكية Verizon من كلا الهاتفين. قد يكون الأمر مسألة وقت فقط قبل أن يتم إصدار هذا التحديث في الأسواق الأخرى حول العالم أيضًا.

لا يقتصر هذا التحديث على تقديم الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو، بل يشمل أيضًا تحسينات للكاميرا فضلا عن تحسينات لإستقرار البلوتوث. لا يشير سجل التغييرات الخاص بهذا التحديث إلى التحسينات التي أجرتها شركة سامسونج بالضبط على الكاميرا مع هذا التحديث، ولكننا نعتقد بأنه سيتوجب علينا فقط أخذ كلمة الشركة بعين الإعتبار.

هذا التحديث الجديد يقوم بترقية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy S8 إلى الإصدار G950FXXS3CRG1، وإلى الإصدار G955FXXS3CRG1 في الهاتف +Galaxy S8. تم للتو إطلاق هذا التحديث في البرازيل عبر الهواء، وسيتم إطلاقه مباشرة لجميع المستخدمين الذين لم يتلقوا إشعار التحديث على هواتفهم الذكية حتى الآن.

المصدر.

 

The post تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يعمل على تحسين أداء الكاميرا appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد

أوبو تطلق أول هاتف بمعالج سناب دراجون 670 الجديد أعلنت اليوم شركة أوبو الصينية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *