الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يعرض للبيع قبيل الإعلان الرسمي، وهو أرخص من المتوقع

الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يعرض للبيع قبيل الإعلان الرسمي، وهو أرخص من المتوقع

Xiaomi Mi A2 Lite

في الأسبوع الماضي، سمعنا لأول مرة على الإطلاق بأن شركة Xiaomi تستعد للكشف عن هاتف ذكي آخر إلى جانب الهاتف Xiaomi Mi A2 سيحمل إسم Xiaomi Mi A2 Lite. الآن، نحن هنا مع تقرير آخر يؤكد وجود هذا الهاتف بالفعل بعدما تم رصد أحد البائعين على متجر AliExpress يعرضه للبيع بسعر يتراوح بين 190$ و 210$ على الرغم من أن الشائعات الأولية إقترحت صدور هذا الهاتف بسعر 283$.

المعلومات المدرجة في متجر AliExpress تقول بأن الهاتف سيضم هيكل مصنوع من المعدن، وشاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت المعلومات المدرجة على المتجر بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite سيضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh، ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD. وجدير بالذكر أن هذه النسخة هي التي تكلف 190$.

4
3
2

وبالنسبة للنسخة التي تكلف 210$، فهي تضم ذاكرة عشوائية أكبر بحجم 4GB، وذاكرة داخلية أكبر بحجم 64GB. ونحن نعتقد بأن هذه الترقية ليست سيئة إذا كانت تكلف 20 دولار أمريكي فقط. وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فالهاتف Xiaomi Mi A2 Lite سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل تشمل الأسود والأزرق والذهبي.

المصدر.

 

The post الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يعرض للبيع قبيل الإعلان الرسمي، وهو أرخص من المتوقع appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

مؤلفة The Walking Dead ينضم إلى Insomniac Games

هذا الموضوع مؤلفة The Walking Dead ينضم إلى Insomniac Games ظهر على قيمراوي. https://gamerawy.com/wp-content/uploads/2018/06/The-Walking-Dead.jpg بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *