الرئيسية / أجهزة متنوعة / إطلاق نسخة فوتوشوب كاملة للأى باد فى بداية 2019

إطلاق نسخة فوتوشوب كاملة للأى باد فى بداية 2019

كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن نسخة كاملة من الفوتوشوب للأى باد فى مؤتمر Adobe Max فى شهر اكتوبر من هذا العام ولكن مصادر قريبة من الشركة قدمت بعض التفاصيل عن نية الشركة إطلاق حزمة كاملة من الأدوات لجذب المزيد من المستخدمين.

 

كبداية سيكون الفوتوشوب للأى باد جزءا من Creative Cloud وهى خدمة إشتراك شهرية تتيح الوصول إلى العديد من أدوات Adobe وتتمثل الخطة فى السماح للمستخدم بإستخدام الفوتوشوب على النظام الأساسى الأكثر ملاءمة فى كل موقف حيث يمكنك البدء فى مشروع على الاى ماك ومتابعته على الأى باد عندما تكون خارج المكتب.

 

من الممكن ان يساعد هذا على كسب المزيد من المستخدمين حيث يمكنهم إجراء العديد من التعديلات على الصور ولكن بطريقة إحترافية قبل نشرها على الشبكات الإجتماعية حيث قال السيد سكوت بيلسكي مدير Creative Cloud أن مستخدمى الفوتوشوب يقومون بإستخدام الأجهزة اللوحية بشكل متزايد مما دفعهم إلى المطالبة بنسخة كاملة من البرنامج.

 

 

من المتوقع أيضا أن يكون هناك نسخ كاملة من برامج اخرى مثل Illustrator و Premiere Pro لأجهزة الأى باد ولكن قد يتأخر ذلك قليلا بسبب صعوبات التطوير المحتملة وهذا هو السبب فى أن الشركة لم تطلق أى إصدار حتى الأن.

عن admin

شاهد أيضاً

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

من الأنشطة التجارية التي يمكنك ممارستها على الإنترنت، نجد بيع الصور سواء تلك التي تلتقطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *