الرئيسية / أجهزة متنوعة / Sony ستخطو خطوة أخرى للأمام، وقد تزود الهاتف Xperia XZ3 بأربع كاميرات

Sony ستخطو خطوة أخرى للأمام، وقد تزود الهاتف Xperia XZ3 بأربع كاميرات

Xperia XZ2 Premium - Dual Camera

إستغرقت شركة Sony بعض الوقت قبل أن تبدأ بإستخدام الكاميرات المزدوجة في هواتفها الذكية، ولكنها قامت بذلك بالفعل مع الهاتف Xperia XZ2 Premium. والآن، نحن نسمع بأن شركة Sony ستخطو خطوة أخرى إلى الأمام من خلال إستخدام أربع كاميرات في هاتفها الرائد القادم، Xperia XZ3.

الأخبار المتعلقة بهذا الهاتف نادرة، ولكن نظرًا إلى أن شركة Sony تميل إلى إطلاق هاتف رائد جديد خلال كل نصف سنة، فنحن نتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الهاتف Xperia XZ3 بعد شهرين فقط من الآن، وربما قد تقوم بذلك في معرض IFA 2018 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

على أي حال، تقترح التسريبات الجديدة بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الأمامية وإثنتين إضافيتين في الواجهة الخلفية. للآسف، لا نعرف أي شيء عن قدرات المستشعرات المستخدمة في هذه الكاميرات، ولكن بالنظر إلى الصورة المسربة أدناه، فنحن نرى تشابها مدهشًا بين هذه الكاميرا المزدوجة وتلك المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium.

25

بالطبع، ليس هناك ما يضمن بأن وحدات الكاميرا التي تظهر في هذه الصورة تخص بالضرورة الهاتف Xperia XZ3، ولكن المصدر الياباني الذي نشر التقرير يدعي بأن هذه الصورة جاءت من مصدر موثوق. وعلاوة على ذلك، فهذا التقرير يتماشى مع ما نعرفه حتى الآن عن الجهاز.

المصدر.

 

The post Sony ستخطو خطوة أخرى للأمام، وقد تزود الهاتف Xperia XZ3 بأربع كاميرات appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

من الأنشطة التجارية التي يمكنك ممارستها على الإنترنت، نجد بيع الصور سواء تلك التي تلتقطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *