الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج

تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج

هذا الموضوع تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

تسربت مجموعة واسعة من مواصفات جالكسي نوت 9 عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع، والآن ظهرت معلومات جديدة حول الهاتف من المراسل الروسي المتقاعد Eldar Murtazin الذي يدعي أنه قد تمكن من الحصول على نموذج من جالكسي نوت 9 خلال رحلته الأخيرة إلى الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أن هذا النموذج كان يفتقر إلى العديد من الوظائف التي من المفترض ان يتم تقديمها للمستهلكين (بما في ذلك مساعد Bixby 2.0) إلا أنه يمثّل المنتج النهائي إلى حد كبير، وفقًا لما يقوله المطلعون.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف، سيحتوي هاتف جالكسي نوت 9 على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير والتي يمكن ان تستمر في العمل لمدة تصل إلى يومين مع الاستخدام المنتظم، هذا وبالإضافة إلى شاشة Super AMOLED منحنية والتي ستكون أكثر إشراقًا من الشاشة الموجودة على نوت 8. سيأتي جالكسي نوت 9 بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، وتعمل الشركة على إصدار أخر بذاكرة 128 جيجابايت كما يدعي أحد المطلعون ان سامسونج تعمل على إصدارين بسعة 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية أحدهما بسعة 256 من الذاكرة الداخلية والأخر بسعة 512 جيجابايت. سيعمل الهاتف بواسطة نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 مع واجهة Samsung Experience إصدار 9.5.

تؤكد التقارير أيضًا على وجود تحسينات كبيرة بقلم S Pen، وهو ما يشير إلى أن معظم الوظائف الجديدة للقلم ستلبي احتياجات المستخدمين، ومن المفترض أن يدعم قلم S Pen اتصال بلوتوث ويقدم نوعًا من ميزات التحكم عن بعد.

أما بالنسبة للكاميرا، فيُقال ان سامسونج عملت على تحسين الصورة البصرية وخوارزميات الكاميرا، على الرغم من انه لايزال من غير الواضح إذا كان جالكسي نوت 9 سيحتوي على عدسة ذات فتحة متغايرة مثل تلك الموجودة على أجهزة جالكسي S9 ام لا. ستقدم سامسونج أيضًا ميزة AR Emoji بشكل أفضل، على الرغم من أن التفاصيل حول هذه المسألة لازالت غامضة.

من الجدير بالذكر ان شركة سامسونج قد توقفت بالفعل عن تزويد شركائها بوحدات جالكسي نوت 8، وهي تتطلع في الوقت الحالي إلى إزالة المخزون، وهو أمر غير معتاد بالنظر إلى أن معظم أجهزة الشركة المتميزة عادة ما تكون في مرحلة الإنتاج لأكثر من عام ويمكن شراؤها من خلال العديد من بائعي التجزئة. إذا كان هذا صحيحًا، فقد يشير إلى أن وحدات جالكسي نوت 8 المتبقية لن تحصل على تخفيض كبير في الأسعار بعد الإعلان عن جالكسي نوت 9 في 9 أغسطس.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تطهر متجر Google Play Store من تطبيقات الإعلانات الإحتيالية

في معظم الأحيان، يعمل متجر Google Play Store بشكل جيد في منع البرمجيات الضارة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *