الرئيسية / أجهزة متنوعة / لينوفو تؤكد على مجموعة GeForce GTX 11 من NVIDIA

لينوفو تؤكد على مجموعة GeForce GTX 11 من NVIDIA

هذا الموضوع لينوفو تؤكد على مجموعة GeForce GTX 11 من NVIDIA ظهر على التقنية بلا حدود.

ينتظر اللاعبون استبدال مجموعة بطاقات رسومات GeForce GTX 10 التي كانت موجودة منذ عامين بفارغ الصبر، ولقد سمعنا عن عدد من الشائعات التي تتعلق بهذا التبديل، وكانت هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كانت البطاقات المستندة إلى Turing ستضم العلامة التجارية GTX 11 أو GTX 20. لقد تمكنا أخيرًا من معرفة إجابات تلك الأسئلة بفضل أحد ممثلي شركة لينوفو.

في مقابلة مؤخراً، قام أحد ممثلي لينوفو بالتحدث عن مجموعة اجهزة الحاسب الشخصي المخصصة للألعاب Legion 730 الخاصة بالشركة، والتي تم ذكرها إلى جانب GTX 1060. كما أكد أيضًا أن تحديث بطاقات الرسوميات لأجهزة Legion سيصل في خريف 2018 إلى الإصدار الذي يحتوي على GTX 1060، لذا يمكننا أن نتوقع وصول خليفة بطاقات GeForce GTX 1080 وGTX 1070 التي كانت من المفترض ان تصل في وقت سابق من هذا الصيف.

أكدت شركة ميكرون مؤخراً أنها قد بدأت في إنتاج بطاقات ذاكرة GDDR6 التي ستصل إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 11 من دون شك، وقالت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع: “تعتبر ميكرون رائدة في تطوير حلول الذاكرة ذات النطاق الترددي العالي المتقدمة كما انها تواصل ريادتها مع GDDR6. وقد أثبتت ميكرون هذه القيادة من خلال تحقيق إنتاجية تصل إلى 20 جيجابايت في ثانية مع حلول GDDR6 الخاصة بنا”.

من المتوقع ان تشمل GeForce GTX 1180 3،584 قاعدة CUDA مع سرعة تردد تصل إلى 1.6 جيجا هرتز وتردد 1.8 جيجا هرتز. وتشير التقارير إلى أنه يمكن تضمين ذاكرة GDDR6 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت على البطاقة ومن المتوقع أن يتم الاتصال بها في حوالي 13 قرصًا مرن من أداء حوسبة FP32.

لقد أكدت NVIDIA بالفعل أنها ستتحدث عن بطاقات رسومات الجيل القادم في ندوة Hot Chips القادمة التي ستجري في 20 أغسطس. وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن NVIDIA بدأت بالفعل بإرسال دعوات ل Gamescom، حيث من المحتمل أن تكشف عن مجموعة GeForce GTX 11 الجديدة في مؤتمر صحفي.

المصدر

هذا الموضوع لينوفو تؤكد على مجموعة GeForce GTX 11 من NVIDIA ظهر على التقنية بلا حدود.

عن admin

شاهد أيضاً

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

من الأنشطة التجارية التي يمكنك ممارستها على الإنترنت، نجد بيع الصور سواء تلك التي تلتقطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *