الرئيسية / أجهزة متنوعة / خاصية القصص في شبكة إنستاجرام تكسر الآن حاجز 400 مليون مستخدم نشط يوميًا

خاصية القصص في شبكة إنستاجرام تكسر الآن حاجز 400 مليون مستخدم نشط يوميًا

instagram-stories-hero

تطبيق إنستاجرام كما يعرف الجميع على الأرجح قام بنسخ بعض الميزات الأساسية من تطبيق Snapchat، ويبدو أن هذه الإستراتيجية بدأت تؤتي ثمارها. وكان التأثير فوريًا. تباطأ نمو Snapchat بنسبة 82 في المئة بعد أن قامت إنستاجرام بإصدار ميزة القصص ” Instagram Stories “، وهي الميزة المشابهة لميزة Stories في تطبيق Snapchat. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شبكة إنستاجرام اليوم أن ميزة Instagram Stories أصبحت تملك الآن أكثر من 400 مليون مستخدم نشط يوميا وهو ما يفوق بكثير عدد مستخدمي ميزة Stories في تطبيق Snapchat.

وفي الربع الأخير من العام 2014 بلغ متوسط المستخدمين اليوميين لخاصية Stories في تطبيق Snapchat نحو 158 مليون، وهو ما يمثل معدل نمو يصل إلى 3.2 في المئة فقط. من ناحية أخرى، خاصية Instagram Stories وحدها لديها الآن مستخدمين نشطين يوميا أكثر من إجمالي مستخدمي تطبيق Snapchat. وبناء على المعلومات الأخيرة التي أدلت بها إنستاجرام اليوم، فهناك الآن 400 مليون مستخدم نشط يوميا لخاصية Instagram Stories على الصعيد العالمي.

ومن ناحية أخرى، إتضح الآن أيضا بأن ثلث أكثر القصص ” Stories ” مشاهدة على شبكة إنستاجرام تأتي من الشركات والمعلنين، وهذا ما يجعل خاصية Instagram Stories مفيدة جدًا للشركات والمعلنين. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن عدد المستخدمين النشطين يوميًا لخاصية Instagram Stories كان يبلغ 250 مليون في شهر يونيو من العام الماضي، وهذا ما يعني بأن قاعدة مستخدمي خاصية القصص على شبكة إنستاجرام شهدت زيادة قدرها 150 مليون مستخدم إضافي في غضون عام واحد فقط، وهذا بطبيعة الحال إنجاز مثير للإعجاب.

المصدر.

 

The post خاصية القصص في شبكة إنستاجرام تكسر الآن حاجز 400 مليون مستخدم نشط يوميًا appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

الهاتف Huawei Nova 3i يعرض بدوره للبيع قبيل الإعلان الرسمي

البائعون في متجر AliExpress لا يرغبون في التوقف بعد عن بيع الهواتف الذكية التي لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *