الرئيسية / أجهزة متنوعة / سامسونج تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 المنتظر

سامسونج تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 المنتظر

Galaxy Note 8

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الرائد الثاني لهذا العام. وأفادت تقارير سابقة بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد، وبالضبط في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل. الآن، أكدت لنا شركة سامسونج صحة تلك التقارير السابقة بعدما كشفت لنا اليوم بأنها ستعلن فعلاً عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل. وقد أرسلت الشركة دعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث.

العديد من وسائل الإعلام تلقت الدعوة لحضور حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 الذي سيعقد بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 9 أغسطس. وصورة الدعوة تلمح بوضوح إلى أن Galaxy Note 9 هو من سيكون نجم هذا الحدث.

لم تلمح شركة سامسونج إلى أي شيء آخر حول الهاتف Galaxy Note 9. وتشير الشائعات إلى أن هذا الهاتف سيأتي بتحسينات على مستوى الكاميرا والبطارية، كما أنه سيتم تزويده بالمعالج Snapdragon 845 الذي تستخدمه الشركة فعلا في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

ستقوم شركة سامسونج بتضمين الإصدار 2.0 من المساعد الرقمي Bixby في الهاتف Galaxy Note 9. وستقوم الشركة بتأكيد المزيد من التفاصيل حول الجهاز في هذا الحدث. وستقوم الشركة الكورية الجنوبية في هذا الحدث أيضا بتأكيد سعر وموعد إطلاق هذا الهاتف. وبطبيعة الحال، قد نحصل أيضا على المزيد من التسريبات ذات الصلة بخليفة Galaxy Note 8 في الأسابيع التي تسبق حدث الإعلان الرسمي.

The post سامسونج تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 المنتظر appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أفضل الألعاب الرياضيّة على نظام iOS

Dream League Soccer 2018 في هذه اللعبة عليك أن تقوم بتجميع فريق أحلامك من نجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *