الرئيسية / أجهزة متنوعة / آبل تتوقع شحن 45 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش

آبل تتوقع شحن 45 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش

iPhone X TrueDepth Face ID

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في العام 2018، على الأقل وفقا للعديد من المصادر والمحللين. وبناء على التقارير السابقة، فسوف يأتي إثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة مع شاشات بتقنية OLED، في حين سيأتي الهاتف الثالث والأخير مع شاشة بتقنية LCD وبحجم 6.1 إنش.

أحدث المعلومات التي وردتنا اليوم من كوريا الجنوبية تقول بأن شركة آبل تتوقع أن تشحن 45 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة OLED التي يبلغ حجمها 6.5 إنش. وفي نفس الوقت، تتوقع الشركة الأمريكية أن تقوم بشحن 25 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة OLED التي يبلغ حجمها 5.84 إنش، في حين تتوقع أن تقوم بشحن 30 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة LCD.

كانت توقعات شركة آبل لمبيعات iPhone المزود بشاشة LCD أعلى بالفعل، ولكن الشركة قررت إيقاف شحنات الشاشات بسبب بعض التعقيدات في عملية تصنيع الشاشة وبسبب توقع الشركة لتحقيق هاتفها الرائد المزود بشاشة OLED لمبيعات عالية جدًا. إذا كانت التوقعات خاطئة على نحو ما ويرغب المستخدمون في الحصول على iPhone المزود بشاشة LCD بدلا من هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED، فإن شركة Japan Display ستكون جاهزة لزيادة الإنتاج.

يشير المصدر أيضا إلى أن شركة آبل تعمل على فكرة إطلاق هاتف صغير الحجم قابل للإستخدام بسهولة في اليد كما كان يقصد الراحل ستيف جوبز. ونحن نعتقد ان يكون هذا الهاتف هو خليفة iPhone SE، ولكن شركة Olixar المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية أوضحت لنا مؤخرًا أن شركة آبل لن تقوم بإطلاق مثل هذا الجهاز هذا العام.

 

The post آبل تتوقع شحن 45 مليون وحدة من iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

آبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من iOS 12 لجميع المستخدمين

دبي: البوابة العربية للأخبار التقنية أصدرت شركة آبل النسخة التجريبية الثالثة من نظامها التشغيلي القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *