الرئيسية / أجهزة متنوعة / مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا

مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا

spotify

لفترة طويلة، كان المساعد الرقمي Siri متكاملا مع التطبيقات والخدمات التابعة لشركة آبل فقط، على الرغم من أن شركة آبل قامت في وقت لاحق بفتحه للمطورين. والخبر السار هو أنه إذا كنت مستخدمًا لنظام iOS أو MacOS وتستخدم الخدمة الموسيقية Spotify للإستماع إلى الأغاني، فيبدو أنك ستتمكن قريبًا من إستخدام Siri للتحكم في الخدمات الموسيقية مثل Spotify.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن إحدى جلسات آبل في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 تحدثت عن هدف جديد يدعى ” Play Media ” كجزء من ميزة Siri Shortcuts. سيسمح هذا للمستخدمين بإستدعاء الوسائط مثل الصوتيات والفيديوهات من تطبيقات الطرف الثالث، مما يعني أنه يمكنك إستخدام Siri للتحكم في تشغيل الأغاني من الخدمات الموسيقية الأخرى غير Apple Music.

ومع ذلك، فإن العائق الوحيد لذلك هو أنه يتوجب على مطوري هذه التطبيقات إجراء بعض التعديلات على الشفرة المصدرية لتطبيقاتهم. هذا يعني أنه إذا إختار المطورين عدم القيام بذلك، فحينئذ نعتقد بأنك غير محظوظ. وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون الأمر شاملاً أو قويًا مقارنة بالتحكم في Apple Music.

على أي حال، الوقت هو الكفيل بتحديد ما إذا كانت التطبيقات الموسيقية الأخرى ستبدأ في الإستفادة من هذه الميزة، لذلك يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت المزيد من وظائف Spotify ستصل إلى Siri.

المصدر.

 

The post مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل يحذر: أندرويد لن يبقى مجاناً بسبب قرار الاتحاد الأوروبي

هذا الموضوع جوجل يحذر: أندرويد لن يبقى مجاناً بسبب قرار الاتحاد الأوروبي ظهر على التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *