الرئيسية / أجهزة متنوعة / صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL

صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL

Google Pixel 2 XL

من المقرر أن تقوم شركة جوجل بإصدار الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في وقت لاحق من هذا العام، وبدأنا الآن برؤية التسريبات المتعلقة بهذه الأجهزة بشكل متكرر. والآن، ظهرت صورتان لنسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL على شبكة الإنترنت، وهي الصور التي تكشف لنا عن تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية. وبعد إلقاء نظرة على هذه الصور يتضح لنا من الوهلة الأولى أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

لقد أصبحت الشاشات المزودة بالقطع تحظى بشعبية متزايدة في سوق الهواتف الذكية لأنها تمنح الشركات المصنعة للهواتف الذكية إمكانية زيادة قطر شاشات هواتفها الذكية من دون الحاجة إلى تغيير أبعاد أجهزتها كثيرًا. وقد أدى ذلك إلى تبني هذا النوع من الشاشات من قبل مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفضل في ظهور الشاشات المزودة بالقطع في الهواتف الذكية يعود إلى شركة Essential التي قامت بإستخدام هذا النوع من الشاشات لأول مرة في الهاتف Essential PH-1.

07-06-2018 14-57-20

إقترح تقرير حديث بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية، فضلا عن إثنتين من الكاميرات في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. ومع ذلك، فلا نزال لا نعرف لأي غرض سيتم إستخدام الكاميرا الثانية. وعلى الرغم من وجود بعض التغييرات على مستوى التصميم، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL لا تزال تشبه الهاتف Google Pixel 2 XL، وخصوصا عندما ننظر إلى الواجهة الخلفية. وكما تلاحظون، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL تضم بدورها كاميرا خلفية واحدة، وهذا ما يلمح إلى أن شركة جوجل لن تقوم بإتباع الموضة الرائجة الحالية والمتمثلة في إستخدام الكاميرات الخلفية المزدوجة.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Google Pixel 3، فقد قيل بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع. على الرغم من الإختلاف الملاحظ على مستوى الشاشات، فمن المتوقع أن تظل المواصفات التقنية الأساسية هي نفسها في كلا الهاتفين، فنحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومن المحتمل أيضا أن تصل الذاكرة الداخلية في هذين الجهازين إلى 256GB.

لم تتحدث شركة جوجل في أي وقت مضى عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولا يمكننا أن نتوقع حدوث ذلك في الأشهر القليلة القادمة، فنحن سوف نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة.

المصدر.

 

The post صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

آبل تواجه دعوى مكافحة احتكار تتعلق بمتجرها للتطبيقات

البوابة العربية للأخبار التقنية وافقت المحكمة العليا الأمريكية على الاستماع إلى استئناف شركة آبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *