الرئيسية / أجهزة متنوعة / تحديث تطبيق Netflix يأتي بمُشغّل فيديو جديد وأكثر

تحديث تطبيق Netflix يأتي بمُشغّل فيديو جديد وأكثر

تحديث تطبيق Netflix يأتي بمُشغّل فيديو جديد وأكثر

لا أحد يُنكِر شهرة وأفضلية خدمة Netflix أو نتفليكس بالعربية، حيث تُعدّ أشهر خدمات الفيديو حسب الطلب على الإنترنت، وعلى الرغم من هذه الأفضلية، إلّا أنها تتضمن بعض العناصر المفقودة، والتي لطالما أراد مستخدم الخدمة رؤيتها عاجلًا وليس آجلًا، فضلًا عن وجود بعض الاستفسارات العجيبة مثلًا واجهة المستخدم التي لم تكن في يوم من الأيام تليق بالخدمة.

عمومًا في تحديث جديد للتطبيق يفتح آمالًا كثيرة لدى المستخدمين، الآن حصل التطبيق على إعادة تصميم كاملة للواجهة الرئيسية، لتُصبح سهلة التنقل والتصفّح، كما وهناك مُشغل الفيديو الجديد، صاحب عناصر تحكم جديدة أخرى، حيث أصبح يدعم المشغيل التقديم والتأخير لمدة 10 ثوان، كذلك دعمه للضغط المزدوج على الجانب الأيمن والأيسر من الشاشة والهادف أيضًا لتقديم أو تأخير الفيديو.

والآن ستستمتع بعناصر تحكم أكبر وخاصةً لأيقونات التشغيل والإيقاف المؤقت، مع وجود ميزة التصنيفات لتحديد الحلقات بسرعة او تشغيل الصوت او حتى عرض الترجمة، كما هناك زر “الحلقة القادمة” الجديد، والذي سيسمح لك بالانتقال بسرعة إلى المرحلة التالية من أي عرض تشاهده حاليًا.

أخيرًا تحديث Netflix متاح حاليًا على أندرويد فقط، وليس هناك أي كلمة للتحديث من على iOS، ولكن عاجلًا أم آجلًا سنراه على هذا النظام.

التدوينة تحديث تطبيق Netflix يأتي بمُشغّل فيديو جديد وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن admin

شاهد أيضاً

آبل تعلن عن خدمات Apple New+ و Apple Card و Apple TV+ و Apple Arcade

أعلنت آبل بالأمس عن عدد من الخدمات الجديدة الخاصة بها ولكن مازال معظها لم يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *