الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Xiaomi تبدأ بإصدار تحديث MIUI 8.2 على الصعيد العالمي

Xiaomi تبدأ بإصدار تحديث MIUI 8.2 على الصعيد العالمي

إذا كنت تملك واحد من هواتف Xiaomi، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Xiaomi بدأت اليوم بإصدار تحديث MIUI 8.2 الأحدث. وكما هو معهود من شركة Xiaomi، فهذا التحديث سيكون متاحا لعدد كبير من أجهزة Xiaomi.

الأجهزة الحالية المدعومة من قبل تحديث MIUI 8.2 تشمل Xiaomi Mi Mix و Xiaomi Mi Max Prime و Xiaomi Mi4i و Xiaomi Mi3 و Xiaomi Mi4 و Xiaomi Mi4 فضلا عن Xiaomi Mi Note و Redmi 1S و Redmi Note 4G.

ملاك هذه الأجهزة ينبغي عليهم توقع الحصول على تحديث MIUI 8.2 الأحدث في أية لحظة من خلال تطبيق Updater. تثبيت التحديث يدويا هو خيار متاح أيضا، وبالنسبة لروابط التحميل فسوف تجدها كاملة في رابط المصدر أدناه. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Xiaomi وعدتنا بإصدار تحديث MIUI 8.2 الجديد للمزيد من الأجهزة في المستقبل القريب.

الدفعة الثانية من أجهزة Xiaomi ستحصل على تحديث MIUI 8.2 إبتداء من 20 فبراير، وتشمل هذه الدفعة كل من Redmi 2 و Redmi 2 Prime و Redmi Note 3 Qualcomm و Redmi Note 3 Special Edition و Redmi Note 2 و Redmi Note Prime و Redmi 2S و Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S و Xiaomi Mi5S Plus، فضلا عن Redmi 3 و Redmi 3 Prime و Redmi 3S و Redmi 3S Prime إضافة إلى Redmi Note 4.

وبالنسبة لكافة التغييرات التي يأتي بها تحديث MIUI 8.2 التي يأتي بها تحديث MIUI 8.2 فسوف تجدها في رابط المصدر أنها. ومن بين التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث نذكر تحسين تخطيط مركز الإشعارات، وإجراء بعض التعديلات الجمالية على شاشة القفل والإشعارات، فضلا عن جلب نظام جديد كليا للنغمات والأصوات. وبغض النظر عن التعديلات الجمالية، فهذا التحديث الجديد يجلب معه بعض الميزات الجديدة أيضا، فعلى سبيل المثال أصبح بإمكان المستخدمين الآن التحكم الكامل في المهام التلقائي. وعلاوة على ذلك، نظام التشغيل يقوم الآن بإجراء مسح لمحاربة الفيروسات أثناء تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play Store.

المصدر.

 

The post Xiaomi تبدأ بإصدار تحديث MIUI 8.2 على الصعيد العالمي appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

الشركات التقنية تسيطر على أغلى العلامات التجارية .. آبل أولاً

أصدرت مجلة فوربس دليلها للعلامات التجارية القوية في العالم ومن بين 200 شركة تضمنها الدليل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *