الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريب الصور الترويجية الرسمية للهاتف Huawei P10 Plus، وتكشف لنا عن تصميم الجهاز

تسريب الصور الترويجية الرسمية للهاتف Huawei P10 Plus، وتكشف لنا عن تصميم الجهاز

أيام قليلة هي التي تفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus مع العلم بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده إبتداء من 26 فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية للهاتف Huawei P10 Plus.

في حين أن الهاتف Huawei P10 سيضم شاشة مسطحة ومستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، فالهاتف Huawei P10 Plus سيضم شاشة منحنية من الطرف الأيمن والأيسر، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، على الأقل هذا ما تؤكده الصور الرسمية التي تم تسريبها اليوم.

للآسف، هذه الصور الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا فقط النسخة السوداء من الهاتف Huawei P10 Plus مع العلم بأن شركة Huawei شوقت لقوم هواتف Huawei P10 الجديدة بثلاثة ألوان جديدة تشمل الأزرق والذهبي والأخضر. وكما هو الحال مع هواتف Huawei P9 الحالية، فهواتف Huawei P10 الجديدة ستضم بدورها كاميرات خلفية مزدوجة مدعومة بالعلامة التجارية Leica.

وتردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Huawei P10 سيضم شاشة Quad HD مسطحة بحجم 5.2 إنش، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus شاشة Quad HD منحنية الطرفين بحجم 5.5 إنش. وسيضم كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل. وعندما يتعلق الأمر بالمعالج، فمن المرجح أن تستخدم شركة Huawei معالجها الأحدث HiSilicon Kirin 960 في كلا الهاتفين مع العلم بأنه من المرجح أن يضم الهاتف Huawei P10 بطارية بسعة 3100mAh، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus بطارية بسعة 3650mAh.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

8
7
6
5

المصدر.

 

The post تسريب الصور الترويجية الرسمية للهاتف Huawei P10 Plus، وتكشف لنا عن تصميم الجهاز appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *