الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريب عينة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12

تسريب عينة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12

HTC U11 plus

بالأمس، عرضنا لكم مجموعة من الصور المسربة الواقعية للهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المرجح أن يحمل إسم +HTC U12، والآن نحن هنا مع عينة لبعض الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف. وجدير بالذكر أن معلومات EXIF المرفقة مع هذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع عدسة بفتحة 1.8 للمستشعر الأول وبفتحة 2.6 للمستشعر الثاني. ويمكنكم إلقاء نظرة على هذه الصور أدناه :

1
2
4
3

ووفقا للتسريبات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف +HTC U12 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد لمحت أيضا إلى أن الهاتف HTC U12 سيضم كذلك شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، وبطارية بسعة 3420mAh، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة HTC Sense 10.

تلك التسريبات السابقة لمحت أيضا إلى أن الهاتف +HTC U12 سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، كما أنه سيدعم ميزة Project Treble مما سيتيح للشركة إصدار التحديثات لهذا الهاتف بسرعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense 2.0. وفيما يخص الجانب المتعلق بالكاميرا، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ستدعم على الأرجح خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، ولكن الصور الجديدة تكشف لنا بأنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع عدسة بفتحة 1.8 للمستشعر الأول وبفتحة 2.6 للمستشعر الثاني.

المصدر.

The post تسريب عينة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

من الأنشطة التجارية التي يمكنك ممارستها على الإنترنت، نجد بيع الصور سواء تلك التي تلتقطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *