الرئيسية / أجهزة متنوعة / سامسونج تطلق شاشات ذكية جديدة مدعومة بنظام TizenOS

سامسونج تطلق شاشات ذكية جديدة مدعومة بنظام TizenOS

تستخدم شركة سامسونج نظام TizenOS الذي تشرف على تطويره بنفسها في العديد من المنتجات بما في ذلك التلفزيونات والساعات الذكية وبعض الهواتف الذكية. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد قامت شركة سامسونج الآن بإصدار شاشات جديدة مدعومة بنظام TizenOS المفتوح المصدر.

الشاشات Samsung P-Series SMART الذكية الجديدة مصممة ليتم إستخدامها كلافتات لمتاجر التجزئة وفي العديد من المجالات الأخرى مع العلم بأنها تعد أولى الشاشات الراقية المدعومة بنظام TizenOS في العالم، وهناك بعض النماذج من هذه الشاشات الجديدة توفر سطوع يصل إلى 700 شمعة في المتر المربع. هذه الشاشات الذكية الجديدة تعد كذلك أولى الشاشات التي تضم الجيل الرابع من منصة Samsung SMART Signage Platform (SSSP 4.0). وبخصوص هذا الموضوع صرح نائب الرئيس الأول لقسم الشاشات في شركة سامسونج السيد Seog-gi Kim بالقول :

” إطلاق لافتات Samsung P-Series SMART الذكية الجديدة يمثل لحظة تاريخية لأعمالنا التجارية، ونحن جعلنا ريادتنا الفعلية لمجال صناعة الشاشات أكثر قوة مع إضافة منصة TizenOS إلى منصة Samsung SMART Signage Platform 4.0. ومع تجهيز شاشاتنا بأدوات إدارة المحتوى بشكل أسرع وأكثر تنوعا، عملائنا سيكونون على أفضل إستعداد لحل أبرز تحديات إشراك عملائهم. “

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول الشاشات الذكية الجديدة Samsung P-Series SMART على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

من الأنشطة التجارية التي يمكنك ممارستها على الإنترنت، نجد بيع الصور سواء تلك التي تلتقطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *